تشمل الدورة التدريبية معرفة الواجبات والتحديات التي يواجها موظفو المكاتب الأمامية وكيفية التعامل معها وأهم المراسم والبروتكولات المتعلقة بمواجهة المستفيدين من خدمات الايواء السياحي وطرق التعامل مع مختلف الاصناف والسلوكيات للسائحين بالإضافة إلى فن الحوار وحل المشكلات واتخاذ التصرفات المناسبة.
المستهدفين
- العاملين في المكاتب الامامية في قطاع الايواء السياحي
- الراغبين في العمل في المكاتب الامامية في قطاع الايواء السياحي
ماذا ستتعلم
- معرفة الواجبات والتحديات التي يواجها موظفو المكاتب الأمامية وكيفية التعامل معها
- أهم المراسيم والبروتوكولات المتعلقة بمواجهة المستفيدين من خدمات الايواء السياحي
- طرق التعامل مع مختلف الاصناف والسلوكيات للسائحين
- فن الحوار وحل المشكلات واتخاذ التصرفات المناسبة
- كيفية الاستفادة من الوسائل والادوات الحديثة في تحسين العمل وتطويره
- أهم الطرق في كتابة التقارير الإدارية
يشمل البرنامج التدريبي
- 3 ساعات تدريبية عن بعد (زووم)
- حقيبة تدريبية
- شهادة حضور معتمدة من وزارة السياحة
أضف السبب (اختر من خيار واحد إلى خياران)