سيتعرف المتدربين على الاتجاهات الرئيسية التي تؤثر على إدارة التسويق وسيحللون الدور المركزي الذي يلعبه المستهلك في عملية التسويق حيث يتضمن الهيكل الأساسي للدورة المجالات الرئيسية لخطة التسويق العامة : فهم سياق التسويق ؛ البحث عن المتجر؛. إدارة المزيج التسويقي. تقييم عملية التسويق. بالإضافة إلى ذلك ، سيقوم المتدربين بدراسة الآثار الاجتماعية والأخلاقية الأوسع للتسويق وكيف تؤثر على إدارة المنظمة.
في خلال الدورة ، سيتم التركيز على قطاع تقنية المعلومات والاتصالات باستخدام الأمثلة ودراسات الحالة المتعمقة لتطبيق نظرية التسويق العامة عمليًا وسيتم التركيز على إدارة التسويق في المنظمات الموجهة نحو تقنية المعلومات والاتصالات في عملية التسويق ، ولا سيما تطبيق التقنيات الجديدة في التسويق.
تاريخ أخر تحديث: ١٦/١١/٢٠٢١ - ٨:١٩ ص المملكة العربية السعودية
أضف السبب (اختر من خيار واحد إلى خياران)