الأخبار

مشاركة المملكة في مؤتمر مجلس المطارات العالمي

نشرت ٣ نوفمبر ٢٠٠٩
شارك المقال
مشاركة المملكة في مؤتمر مجلس المطارات العالمي
جدة - الإعلام الإلكتروني:
تشارك المملكة العربية السعودية في المؤتمر الدولي لمجلس المطارات العالمي الذي ينعقد حاليا بالعاصمة الماليزية كوالالمبور تحت عنوان "محافظة قطاع الطيران المدني على أداء مميز في ظل الأزمات والتحديات".
ويرأس وفد المملكة إلي المؤتمر حسبما أفادت صحيفة"الندوة" صاحب السمو الأمير تركي بن فيصل بن تركي آل سعود نائب رئيس الهيئة العامة للطيران المدني لشؤون المنظمات.
ويقام على هامش المؤتمر معرض وعدد من الاجتماعات لمجلس المكتب الإقليمي لآسيا والمحيط الهادي المنبثق عن مجلس المطارات العالمية، إضافة إلي اجتماع اللجنة التنفيذية للمكتب الإقليمي لآسيا والمحيط الهادي لمناقشة القضايا والموضوعات المتعلقة بقطاع الطيران المدني، ويأتي في مقدمة تلك الموضوعات تعديل بعض مواد دستور المجلس وبعض أنظمته بغية مواكبة المتغيرات والتحديات التي تواجهها المطارات وقطاع الطيران المدني على المستوى الدولي.
ويتم خلال الاجتماعات انتخاب رئيس جديد للمجلس ونائب له لمدة عامين تبدأ من 2010 ـ 2011م، إضافة إلي اعتماد الأنشطة والبرامج المتعلقة بتطوير وتنمية المطارات على المستوى العالمي والإقليمي، وإيجاد حلول مناسبة للعوائق المالية التي تواجه قطاع المطارات والطيران المدني.

تاريخ أخر تحديث: ١٠/٠٢/٢٠١٣ - ٧:٠٧ م المملكة العربية السعودية

إغلاق

مرحبا بك في صفحة البحث

ستجد كل ما تبحث عنه
${loading}