الأخبار

دمج وكالتي المباني في شؤون البنين والبنات بالتربية والتعليم

نشرت ٢٠ يوليو ٢٠٠٩
شارك المقال
دمج وكالتي المباني في شؤون البنين والبنات بالتربية والتعليم
الرياض – الإعلام الإلكتروني:
وجه صاحب السمو الأمير فيصل بن عبد الله بن محمد آل سعود وزير التربية والتعليم مؤخرًا بدمج وكالتي المباني في شؤون البنين والبنات بالوزارة تحت مسمى وكالة المباني، وتكليف المهندس عبد الرحمن بن إبراهيم الأحمد وكيلا لها.
وشمل القرار حسبما ذكرت وكالة الأنباء السعودية دمج إدارتي الشؤون الإدارية والمالية في شؤون البنين والبنات تحت مسمى الإدارة العامة للشؤون الإدارية والمالية بالوزارة، وتكليف صالح بن عبد العزيز الحميدي للقيام بمهام المدير العام لها، كما شمل ربط وكالة المباني والإدارة العامة للشؤون الإدارية والمالية بمعالي نائب وزير التربية والتعليم.
وأكد سمو وزير التربية والتعليم أن عملية الدمج تهدف إلى توحيد الإجراءات ومنع الازدواجية بما يخدم المصلحة التربوية والتعليمية ويحقق أهداف الوزارة المرجوة.  
من ناحية أخرى، ترأس معالي نائب وزير التربية والتعليم فيصل بن عبدالرحمن بن معمر في مكتبه بالوزارة أمس الأول اجتماع اللجنة العليا التنفيذية للإشراف على الاستعداد للعام الدراسي 1430/1431هـ بحضور أعضاء اللجنة، وأوضح معاليه أهمية العمل من أجل تهيئة البيئة المناسبة في المدارس قبل وقت كاف من بدء العام الدراسي، وتذليل العقبات التي قد تعترض سير العمل وتقديم تقارير أسبوعية عن اجتماعات اللجنة التنفيذية.

تاريخ أخر تحديث: ١٠/٠٢/٢٠١٣ - ٦:٣٨ م المملكة العربية السعودية

إغلاق

مرحبا بك في صفحة البحث

ستجد كل ما تبحث عنه
${loading}