currenturl

الرئيس الأمريكي يصل الرياض ، وخادم الحرمين الشريفين في مقدمة مستقبليه

الرئيس الأمريكي يصل الرياض ، وخادم الحرمين الشريفين في مقدمة مستقبليه
٢١ مايو

الرياض - واس :

 وصل فخامة الرئيس دونالد جي ترمب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية صباح يوم أمس إلى الرياض في زيارة رسمية للمملكة تستمر يومين، يعقد خلالها لقاء قمة مع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، كما يشارك فخامته في أعمال القمة الخليجية الأمريكية، وأعمال القمة العربية الإسلامية الأمريكية.

وكان خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - في مقدمة مستقبلي فخامته بمطار الملك خالد الدولي.

كما كان في استقبال فخامة الرئيس الأمريكي، صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض، وصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلمان بن عبد العزيز سفير خادم الحرمين الشريفين المعين لدى الولايات المتحدة الأمريكية.

وقد أطلقت المدفعية فور وصول فخامته عدة طلقات ترحيبية، كما قدم أطفال باقات من الورود لخادم الحرمين الشريفين ولفخامة الرئيس الأمريكي ، فيما حلقت مجموعة من طائرات صقور السعودية ترحيبا بزيارة فخامته للمملكة.

وبعد استراحة قصيرة في الصالة الملكية بالمطار صحب خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، فخامة الرئيس دونالد جي ترمب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية في موكب رسمي إلى المقر المعد لإقامته.

Complementary Content
${loading}