الأخبار

رحلات "الكروز" في صيف السعودية.. إثراء للمنتج السياحي واستكشاف للطبيعة

الأخبار العامة
نشرت ١٦ أغسطس ٢٠٢١
شارك المقال
رحلات "الكروز" في صيف السعودية.. إثراء للمنتج السياحي واستكشاف للطبيعة

جدة - واس:
تمكن رحلات "الكروز" البحرية السياح بمختلف فئاتهم من الاستمتاع بقضاء أوقات ممتعة في قلب البحر الأحمر واستكشاف طبيعته كأحد الأنماط السياحية الحديثة التي أطلقتها الهيئة السعودية للسياحة ضمن برنامج "صيف السعودية 2021" لدفع عجلة السياحة وتحقيق مستهدفات رؤية 2030.
وتوفر هذه الرحلات على متن المنتجع العملاق سفينة "بيليسيما" باقات متنوعة تناسب رغبة الضيوف، التي تنطلق من سواحل البحر الأحمر إلى مدينة العقبة في الأردن وسفاجا في مصر.
ويستمتع مسافرو "الكروز" بخدمات فندقية فاخرة، حيث الغرف المطلة على البحر، وحمامات السباحة الداخلية والخارجية، والأندية الصحية، وصالونات التجميل، وجملة من المطاعم والمقاهي، إضافةً إلى مكتبة تحوي عددًا من الكتب في مجالات مختلفة، كما يمكن للضيوف حجز مقاعدهم في صالات العرض المسرحي.
وتتوفر في العملاق العائم ألعاب مائية وألعاب للأطفال، وصالة خاصة لعشاق الترفيه الإلكتروني، وشرفات لمشاهدة شروق الشمس وغروبها، وكراسٍ للجلوس قبالة مياه البحر على ظهر السفينة، كما توجد صالة لممارسة النشاطات الرياضية، وممشى بطول 96 مترًا لهواة المشي.
ويمكن للمهتمين بتجربة السياحة البحرية حجز رحلات الكروز عبر الموقع الإلكتروني MSCcruisesKSA.com أو الاتصال بالرقم المجاني (8003020060) لاختيار باقاتهم المفضلة من بين الباقات التي تشمل جولات سياحية إلى العقبة في الأردن وسفاجا في مصر، بأسعار تنافسية، ولمدة 3 أو4 ليالٍ تنطلق من ميناء جدة الإسلامي.

تاريخ أخر تحديث: ١٦/٠٨/٢٠٢١ - ٨:٥١ ص المملكة العربية السعودية

Live Chat
إغلاق

مرحبا بك في صفحة البحث

ستجد كل ما تبحث عنه
${loading}