الأخبار

وزير الخدمة المدنية يشارك في مؤتمر الموارد البشرية الدولي بإمارة دبي

نشرت ١٨ أبريل ٢٠١٩
شارك المقال
وزير الخدمة المدنية يشارك في مؤتمر الموارد البشرية الدولي بإمارة دبي

 

الرياض - واس:
شارك معالي وزير الخدمة المدنية الأستاذ سليمان بن عبدالله الحمدان بمؤتمر الموارد البشرية الدولي التاسع الذي انطلقت فعالياته أمس بإمارة دبي بدولة الامارات العربية المتحدة، تحت رعاية الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي.
وتستمر فعاليات المؤتمر الذي تنظمه الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية يوميين متتاليين بإمارة دبي بعنوان ( تحديات رأس المال البشري في الثورة الصناعية الرابعة ) مع استعراض التطورات المتسارعة في قطاع الموارد البشرية ، وذلك بمشاركة 600 مختص وخبيرة في مجال الموارد البشرية من 25 دولة في العالم .
ويعد المؤتمر حدثاُ مهماً في حقل وتخصص الموارد البشرية الحكومية من حيث حجم المشاركة والمحتوى المطروح إذ يستقطب أبرز المتحدثين والخبراء المتخصصين في المنطقة والعالم، بحيث تعتبر أطروحاته رافداً مهما ًيساهم في الارتقاء بالموارد البشرية في الأجهزة الحكومية ورفع أداء ومهارات منسوبيها من خلال الاطلاع على أفضل التجارب العالمية في مجال الموارد البشرية.
وتشمل أجندة المؤتمر 20 ورقة عمل وجلسة متخصصة تسلط الضوء على أربعة محاور رئيسية هي : خيارات العمل غير التقليدية في ظل الثورة الصناعية الرابعة ، واستدامة راس المال البشري ، ومستقبل فرص العمل ، وتجربة العملاء والموارد البشرية .
كما تتناول عناوين الجلسات مختلف المواضيع الملحة في مجال الموارد البشرية والتي يقدمها اهم المتحدثين والمختصون ، ومنها بيئة عمل اكثر مرونة، ومجتمع اكثر سعادة ، ومستقبل الوظائف في ظل الثورة الصناعية الرابعة مع العديد من المواضيع والاطروحات التي تتناول استدامة راس المال ، وقيادة القوى العاملة من خلال التحول الرقمي وتوظيف الذكاء البشري والاصطناعي لخلق تجربة موارد بشرية فريدة، والابتكار في ظل تقنية الذكاء مع غيرها من التجارب والمواضيع التي تعتبر من اهم المقارنات في علم وحقل الموارد البشرية وافضل التجارب التي يمكن ان تساهم في تطوير أداء القطاع الحكومي .
من جانب اخر يطرح المعرض المصاحب للمؤتمر والذي يضم 11 شركة ومؤسسة محلية وعالمية متخصصة أبرز التقنيات والحلول والخدمات التي تستعرضها الشركات المشاركة في مجال الموارد البشرية.
 

تاريخ أخر تحديث: ١٨/٠٤/٢٠١٩ - ٦:١٠ ص المملكة العربية السعودية

إغلاق

مرحبا بك في صفحة البحث

ستجد كل ما تبحث عنه
${loading}