currenturl

الضمان الاجتماعي يفعل خدمة التتبع الإلكتروني

الضمان الاجتماعي يفعل خدمة التتبع الإلكتروني
١٨ يونيو


الرياض - الإعلام الالكتروني
 

   بدأت وكالة الضمان الاجتماعي بوزارة الشؤون الاجتماعية في تفعيل خدمة التتبع الإلكتروني للمكالمات الواردة لمركز الهاتف المجاني بها سعيا لتحقيق الجودة النوعية في الخدمات التي تقدمها الوكالة وتفعيلاً لمبدأ الشفافية والمسؤولية المتبادلة بين مقدم الخدمة بمركز الهاتف المجاني بوكالة الضمان الاجتماعي وبين متلقي الخدمة المستفيد من خدمات الضمان الاجتماعي، وقد جاء تطوير تلك الخدمة عبر ميكنة الواجهة الأمامية لنظام التفاعل الصوتي "IVR" وقواعد البيانات التي تحفظ العمليات والوقوعات لخدمات الضمان لمستفيديه.

وتأتي تلك الخطوة في إطار التطوير الإداري الذي تنفذه وزارة الشؤون الاجتماعية في جميع فروع وقطاعات الوزارة المختلفة على المستوى الإداري والتقني محققة الاستفادة من ثورة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

Complementary Content
${loading}