الأخبار

مدينة الملك فهد الطبية تنال جائزة التميز الذهبية العالمية في الجودة و الأداء

نشرت ٢٢ أغسطس ٢٠١٣
شارك المقال
مدينة الملك فهد الطبية تنال جائزة التميز الذهبية العالمية في الجودة و الأداء


الرياض - واس

نالت مدينة الملك فهد الطبية، جائزة التميز الذهبية العالمية في الجودة والأداء لعام 2013 نظير الجودة العالية والأداء المتميز الذي تنهجه المدينة الطبية في إجراءاتها كافة، وتطبيقها معايير دولية للخدمات التي تقدمها.
وتسلم الجائزة المدير العام التنفيذي لمدينة الملك فهد الطبية الدكتور محمود عبد الجبار اليماني في الحفل السنوي للجائزة الذي أقيم في مدينة روما الإيطالية, بحضور نخبة كبيرة من رجال الأعمال والدبلوماسيين الذين يمثلون أكثر من 40 بلداً من جميع أنحاء العالم.
وأوضح الدكتور محمود اليماني أن هذه الجائزة تعكس المكانة الدولية التي تحتلها مدينة الملك فهد الطبية, والمهنية العالية في الجودة والأداء، مؤكدا أن هذا التكريم ليس للمدينة الطبية بل للوطن بشكل عام ولقطاع الصحة بشكل خاصة.
وبين أن المدينة تعمل وفق إستراتيجيات متقدمة لتطبيق معايير الجودة في كل أقسامها وخدماتها، لذلك حصدت العديد من الجوائز خلال الفترة الماضية على المستوى الدولي والمحلي وستستمر في تحقيق المزيد من الجوائز بإذن الله بدعم حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - واهتمام معالي وزير الصحة الدكتور عبدالله الربيعية.
وأفاد أن المدينة تعمل حالياً على تحقيق الريادة على المستوى المحلي خلال هذا العام، وقطعت شوطاً في مراجعة إجراءاتها كافة وتطوير آلياتها وخدماتها لتحقق بإذن الله الريادة على مستوى منطقة الشرق الأوسط عام 2016، كما تسعى المدينة لإكمال مشاريعها الجديدة التي تعد من أحدث ما أنتجته التقنية الطبية بالعالم في تخصصات دقيقة تحتاجها المملكة، ليؤهلها ذلك أن تكون مرجعية مهمة على المستوى المحلي والإقليمي.
وكانت مدينة الملك فهد الطبية قد حصلت على عدد من الاعتمادات والجوائز الدولية منها شهادة المجلس المركزي لاعتماد المنشآت الصحية CBAHI ، واعتماد الوكالة الدولية المشتركة JCI ، وشهادة الآيزو 27001، وجائزة أفضل مركز اتصال صحي في الشرق الأوسط، وجائزة أفضل مشروع للرعاية الصحية، إضافة إلى اعتماد كارف لمستشفى التأهيل بالمدينة الطبية، وشهادة الجودة في الرعاية التنفسية QRC، وجائزة الهيئة المعمارية الأمريكية Huron Valley لتصميم المشروعات عام 2011م.

تاريخ أخر تحديث: ٢٢/٠٨/٢٠١٣ - ١:١٥ م المملكة العربية السعودية

إغلاق

مرحبا بك في صفحة البحث

ستجد كل ما تبحث عنه
${loading}