الأخبار

المياه الوطنية تحصد جائزة الشرق الأوسط للتميز في الحكومة الالكترونية

نشرت ٢٦ مايو ٢٠١٣
شارك المقال
المياه الوطنية تحصد جائزة الشرق الأوسط للتميز في الحكومة الالكترونية


الرياض - واس

حصلت شركة المياه الوطنية على جائزة الشرق الأوسط للتميز للعام 2013م في الحكومة والخدمات الإلكترونية والمقدمة من معهد جائزة الشرق الأوسط للتميز.
جاء ذلك على هامش المؤتمر الـ 19 للحكومة والخدمات الإلكترونية في دول مجلس التعاون الخليجي الذي عقد في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من 18 إلى 22 مايو 2013م، بحضور عدد كبير من الشخصيات الإقليمية والعالمية والمتخصصين في تقنية المعلومات ووسائل الإعلام المختلفة.
وتسلم المدير التنفيذي لتقنية المعلومات بشركة المياه الوطنية المهندس فهد بن سليمان الجريش الجائزة من مدير عام محاكم دبي الدكتور أحمد سعيد بن هزيم .
وأوضح المهندس الجريش أن هذا التكريم جاء تقديراً لما حققته شركة المياه الوطنية من تطبيقات إبداعية وحلول تقنية في مجالات المعلومات والاتصالات التي استطاعت من خلالها توفير وتزويد المتعاملين بخدمات إلكترونية عالية الجودة قادتها إلى التفاعل الإلكتروني مع جميع الفئات ومختلف المستويات في منظومة الحكومة الإلكترونية بصورة أفضل، مؤكداً أن حصول الشركة على الجائزة دلالة على ما وصل إليه العمل المؤسسي فيها الذي يحاكي التطور وإعادة هيكلة مفاهيم وأساليب العمل الإلكتروني ضمن مراحل تطويرية تقوم بها الشركة دورياً لتعزيز كفاءة الأداء في منظومة الأعمال الالكترونية.
وأبان أن الجائزة إحدى نتائج عمليات تخصيص قطاع المياه والخدمات البيئية التي تنفذها الشركة في المدن المستهدفة بالتخصيص الذي يمضي وفق استراتيجية منهجية واضحة، مفيداً أن الشركة دأبت على الاستفادة من الخبرات والتجارب العالمية في مجالات التعاملات الإلكترونية، وأن معظم إجراءات العمل في الشركة أصبحت آلية بما يحاكي التطور العالمي في مجال تقنية المعلومات .

تاريخ أخر تحديث: ٢٦/٠٥/٢٠١٣ - ١٠:٠٢ ص المملكة العربية السعودية

إغلاق

مرحبا بك في صفحة البحث

ستجد كل ما تبحث عنه
${loading}