currenturl

100 محكمة نموذجية ترتبط إلكترونيًا بالوزارة

100 محكمة نموذجية ترتبط إلكترونيًا بالوزارة
٢٨ مايو


الدمام - واس 

أكد وكيل وزارة العدل المساعد لشؤون المحاكم مدير عام الشؤون الإدارية والمالية محمد عبدالله العقيل أن الوزارة خطت خطوات كبيرة ومراحل متقدمة في مجال تطبيق التقنية الإلكترونية مشيرًا إلى حصول الوزارة مؤخرًا على جائزة الشرق الأوسط للتميز الحكومي والخدمات الإلكترونية، ونوه بإنجاز المنطقة الشرقية في اكتمال منظومتها التقنية في دوائرها الشرعية ضمن تطبيقها محور التقنية الإلكترونية تماشيًا مع مشروع خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ـ حفظه الله ــ لتطوير مرفق القضاء وبدعم مباشر من وزير العدل الدكتور محمد بن عبدالكريم العيسى.
جاء ذلك خلال تكريمه للمتقاعدين والمتميزين من موظفي الوزارة بالمنطقة الشرقية في الحفل الذي نظمه فرع الوزارة بالمنطقة الشرقية لمنسوبيه. وأضاف وكيل وزارة العدل لشؤون المحاكم : إن الوزارة أنهت أكثر من 100 محكمة نموذجية حديثة وبمبانٍ متكاملة ومرتبطة إلكترونيًا بالوزارة ومشروع خادم الحرمين لتطوير مرفق القضاء وأنها تسعى لجعل جميع محاكمها في جميع مناطق المملكة نموذجية.
من جانبه ألقى مدير قسم الحاسب الآلي بفرع الوزارة في المنطقة الشرقية كلمة أشاد فيها بحصول المنطقة الشرقية على المركز الأول على مستوى مناطق المملكة في اكتمال المنظومة التقنية داخل دوائرها الشرعية من محاكم وكتابات عدل واكتمال ربطها بالشبكة العدلية ومركز المعلومات بالرياض.

Complementary Content
${loading}