currenturl

الخدمة تواصل إجراءات توظيف 2367  في وظائف محاسبية  و 709 في وظائف أخرى

الخدمة تواصل إجراءات توظيف 2367  في وظائف محاسبية  و 709 في وظائف أخرى
٢٩ أغسطس


الرياض - واس

الخدمة تواصل إجراءات توظيف 2367  في وظائف محاسبية  و 709 في وظائف أخرى

دعت وزارة الخدمة المدنية ( 2367 ) من المتقدمين للوظائف المحاسبية الذين قاموا بتحديث بياناتهم على موقع (جدارة) استعداداً لإجراء الاختبارات المهنية ، التي ستعقد - إن شاء الله - يوم الأربعاء الموافق 28/10 / 1434هـ بعد أذان المغرب بنصف ساعة حسب المقرات المحددة.
وأوضحت الوزارة أن على المتقدمين إحضار أصل الهوية الوطنية أو أصل رخصة القيادة أو أصل جواز السفر.
كما طالبتهم بضرورة إحضار آلة حاسبة عادية (غير علمية) تسمح بالعمليات الحسابية الأساسية.
وأشارات الوزارة إلى أن هناك مخالفات تمنع من الدخول الاختبار تتمثل في عدم إحضار إي إثبات الهوية المعتمدة ، وعدم الحضور في الوقت المحدد لدخول الاختبار ، و استعمال الجوال داخل قاعة الاختبار التي يترتب عليها إلغاء الاختبار ، وسوء السلوك مع أعضاء اللجنة أو أحد المختبرين، إضافة إلى مخالفة التدخين في أي مرفق من مرافق مقر الاختبار.
ولمزيد من المعلومات ومعرفة المقرات المحددة للاختبارات الرجوع إلى رابط الخبر على موقع الوزارة: ( http://cutt.us/hwcr ).

كما دعت وزارة الخدمة المدنية (709) مواطنين من حملة الدرجة الجامعية يمثلون الدفعة الثالثة من مفاضلة الوظائف الإدارية والصحية والهندسية التي أجريت في 4-3-1434هـ ، لمراجعة أي من فروع الوزارة ومكاتبها بمختلف مناطق ومحافظات المملكة اعتباراً من يوم الأحد الموافق 25-10-1434هـ، وحتى نهاية دوام يوم الخميس الموافق 29-10-1434 هـ لاستكمال إجراءات ترشيحهم وتوجيههم للجهات الحكومية لمباشرة مهام وظائفهم.
وطلبت الوزارة من المعلنة أسماؤهم اصطحاب عدداً من الوثائق عند مراجعتهم فروع ومكاتب الوزارة لاستكمال إجراءات الترشيح تتضمن : صورة شمسية حديثة مقاس ( 4×6) , ونسخة من المؤهل العلمي مع الأصل، إضافة إلى نسخة من الهوية الوطنية مع الأصل.
وأشارت الوزارة بأن من لم يراجع خلال المدة المحددة يعتبر ذلك عدولاً منه عن الرغبة في التوظيف وسيتم ترشيح المتقدم الذي يليه بالترتيب.

Complementary Content
${loading}