الأخبار

البنك السعودي للتسليف وا لادخار يطلق برنامج الخريجين

نشرت ٣٠ مارس ٢٠١٣
شارك المقال
البنك السعودي للتسليف وا لادخار يطلق برنامج الخريجين


الرياض - واس

أطلق البنك السعودي للتسليف والادخار "برنامج الخريجين" لإقراض خريجي الجامعات المعدين للتدريس وحاملي الدبلومات الصحية عبر موقعه الالكتروني .
وأوضح المتحدث الرسمي للبنك أحمد الجبرين أن البرنامج يأتي تنفيذاً للأمر السامي القاضي بإيجاد الحلول القصيرة والعاجلة لمعالجة تزايد أعداد خريجي الجامعات المعدين للتدريس وحاملي الدبلومات الصحية، حيث قام البنك بتصميم برنامج خاص يهدف إلى استيعاب المؤهلين منهم للعمل الحر من خلال برنامج يلبي احتياجاتهم ويدعم تأسيسهم لمشاريع صغيرة أو ناشئة تتوافق مع خبراتهم وتخصصاتهم العلمية .
وأضاف أن البرنامج يستهدف الخريجين المعدين للتدريس بكافة التخصصات وكذلك حاملي الدبلومات الصحية المعتمدة في جميع التخصصات منها : التمريض، السجلات الطبية، الأشعة، الصيدلة ، المختبرات، مساعد طبيب أسنان ،الأجهزة الطبية، العلاج الطبيعي، التخدير، التأمين الصحي ، تقنية الأسنان ،العمليات ، طب الطوارئ، الإدارة الصحية، البصريات، الصحة المهنية، المعلومات الصحية، السكرتارية الطبية ،صحة الفم والأسنان، العلاج التنفسي .
وأشار الجبرين إلى أنه سيتم استقبال ومعالجة طلبات التمويل لهذا البرنامج على رابط خاص بعنوان "برنامج إقراض خريجي الجامعات" المعدين للتدريس وحاملي الدبلومات الصحية على بوابة البنك الالكترونية www.scsb.gov.sa ) ، وسيتم إطلاق البرنامج بدءاً من يوم السبت الموافق 1/6/1434هـــ بشكل مستمر ، منوهاً إلى وجود كافة المعلومات التي قد تفيد المتقدمين من نبذة عن البرنامج والشروط والمستندات وإجراءات التقديم على موقع البنك الإلكتروني .
واختتم المتحدث الرسمي للبنك تصريحه مؤكداً أن ما يقدمه البنك من برامج وخدمات الهدف منه الإسهام الفاعل في التنمية الاقتصادية والاجتماعية، وأن البنك يسعد دائماً بأن يقدم دعمه وتمويله لأبناء الوطن و يفخر بالنجاحات التي يحققونها على كافة الأصعدة والمستويات .

تاريخ أخر تحديث: ٣٠/٠٣/٢٠١٣ - ٨:٢٨ ص المملكة العربية السعودية

إغلاق

مرحبا بك في صفحة البحث

ستجد كل ما تبحث عنه
${loading}