الأخبار

معهد ريادة الأعمال الوطني يفتتح 171 مشروعاً للرياديين في جدة

نشرت ٣٠ مارس ٢٠١٣
شارك المقال
معهد ريادة الأعمال الوطني يفتتح 171 مشروعاً للرياديين في جدة


جــدة - واس

افتتح مؤخرا في جدة (171) مشروعا للرياديين متنوعة النشاطات شملت ميكانيكا السيارات وبيع السيراميك والرخام والبصريات والتكييف والتبريد إضافة إلى (48) مشروعاً تحت التأسيس.
وقد أقام الفرع الرجالي لمعهد ريادة الأعمال الوطني بجدة (26) دورة ضمن برنامج إرادة الذي يقدمه المعهد حيث يتم من خلاله توجيه الرياديين ومساعدتهم إلى أن يتم تمويلهم عن طريق البنك السعودي للتسليف والادخار، كما قام الفرع بعدة أنشطة في سبيل نشر ثقافة العمل الحر وعقد عدة لقاءات ومحاضرات تعريفية في أماكن مختلفة للتعريف بريادة , وشارك في العديد من المعارض واللقاءات في معرض شباب الأعمال ومعرض أرامكو الصيفي.
وفي المقابل نظم الفرع النسائي لمعهد ريادة الأعمال الوطني بجدة دورات (ابدئي مشروعك الصغير ) للرياديات ضمن برنامج إرادة حيث يتم دعمهم وتوجيههم حتى يستطعن تملك مشاريعهن الخاصة.
وشارك الفرع النسائي في العديد من المناسبات والمعارض للتعريف بريادة حيث شارك في ملتقى التوظيف بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية وملتقى التوظيف الأول بالكلية التقنية للبنات بجدة.
الجدير بالذكر أن معهد ريادة الأعمال الوطني"ريادة" مركز وطني غير ربحي وهو شريك استراتيجي للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني مع كل من ارامكو وسابك والاتصالات السعودية ومصرف الإنماء والبنك السعودي للتسليف والادخار , وتبلغ الفروع الرجالية لـ"ريادة" خمسة وعشرين فرعاً فيما تبلغ الفروع النسائية أربعة عشر فرعاً موزعة في أنحاء المملكة.

تاريخ أخر تحديث: ٣٠/٠٣/٢٠١٣ - ١٢:٢٣ م المملكة العربية السعودية

إغلاق

مرحبا بك في صفحة البحث

ستجد كل ما تبحث عنه
${loading}