الأخبار

وزارة العمل تعقد ورشة متخصصة في تنظيم عمل المرأة

نشرت ٣٠ أبريل ٢٠١٣
شارك المقال
وزارة العمل تعقد ورشة متخصصة في تنظيم عمل المرأة


الرياض - واس

تعتزم وزارة العمل عقد أول ورشة عمل عن تنظيم عمل المرأة السعودية في محال المستلزمات النسائية ضمن المرحلة الثانية من مشروع تنظيم عمل المرأة في هذا القطاع.
وتهدف ورشة العمل المقرر عقدها في الغرفة التجارية الصناعية في الدمام غدا الأربعاء على توعية الأطراف ذوي العلاقة من رجال أعمال وإعلاميين وموظفي تفتيش إضافة إلى عرض المرحلة الثانية لتنظيم عمل المرأة السعودية في محلات بيع المستلزمات النسائية وعرض آلية التعاون في العمل الميداني بين وزارة العمل والجهات الحكومية الشريكة في التفتيش.
وستتناول محاور ورشة العمل التي سيتحدث فيها وكيل وزارة العمل المساعد للتطوير الدكتور فهد التخيفي عن المرحلة الثانية لتنظيم عمل المرأة السعودية في محلات بيع المستلزمات النسائية والتعريف بنطاق المشروع.
كما تتضمن محاور الورشة التي ستبدأ من العاشرة صباحا وحتى الثانية عشر ظهرا الاشتراطات الواجب مراعاتها في محلات بيع المستلزمات النسائية و آلية التعاون في العمل الميداني بين وزارة العمل والجهات الحكومية الشريكة في التفتيش والتعريف بتعليمات التفتيش للمحلات المتخصصة ومتعددة الأقسام.
وسيتطرق وكيل وزارة العمل المساعد، في ورشة العمل المزمع عقدها إلى أماكن البيع بالنسبة لمحال المستلزمات النسائية إضافة إلى عرض آلية تطبيق العقوبات، بينما سيترك المجال مفتوحا لاستقبال الأسئلة والاستفسارات من الحاضرين للورشة.
وسيشارك في ورشة العمل المستثمرين في القطاع من أصحاب الأعمال ومديري الموارد البشرية لبعض أصحاب المحلات وأمناء ومدراء الغرف التجارية ومدراء مكاتب العمل، المفتشين، والمسئولين عن البرنامج بالوزارة والصندوق.

تاريخ أخر تحديث: ٣٠/٠٤/٢٠١٣ - ١٠:٢٥ ص المملكة العربية السعودية

إغلاق

مرحبا بك في صفحة البحث

ستجد كل ما تبحث عنه
${loading}