currenturl

قمة المحافظات الذكية في المملكة العربية السعودية

فعاليات اقتصادية فعاليات الجهات الحكومية فعاليات المشاركة الإلكترونية فعاليات تقنية المعلومات
قمة المحافظات الذكية في المملكة العربية السعودية

تعقد قمة المحافظات الذكية في المملكة في الفترة  25 - 26 فبراير, 2015 بفندق الخزامى، الرياض. والتي تنظمها شركة نسبانا المبتكرة المحدودة بالتعاون مع كل من المنظمة العربية لأنظمة النقل الذكية، ووادي الرياض للتقنية، وتبريد السعودية كشركاء الدعم الرئيسيين.
وتتناول  القمة العديد من المحاور التي تختص بالحلول والانظمة الذكية للمحافظات في المملكة العربية السعودية.

ويسعى مسؤولو محافظات المملكة العربية السعودية ومطورو البنى التحتية فيها إلى تحويل المدن الذكية إلى محافظات ذكية في جميع أنحاء المملكة، وذلك في رؤية تهدف إلى تمكين جميع أصحاب المصلحة المشاركين في تطوير ونشر أطر عمل بينية وبنى تحتية آمنة. ويتمثل الالتزام الراسخ والدعم الكبير المقدم من قبل مسؤولي المحافظات وحكوماتهم ومطوري البنى التحتية في توفير أسلوب معيشة أكثر سهولة وراحة لسكان المملكة.

وستعمل القمة على ضمان وتمكين وتزويد أصحاب المصلحة في المملكة العربية السعودية مثل سلطات المحافظات ومطوري مشاريع البنى التحتية وهيئات السلامة العامة وهيئات الاستجابة للطوارئ، بتقنيات المدن الذكية وحلول تقنيات معلومات واتصالات آمنة.
وسيجري تقسيم القمة إلى أربعة محاور رئيسية هي: حلول تقنيات المعلومات والاتصالات الجوهرية، والمدن القائمة على السحابة، وأنظمة النقل الذكية، ومشروعات العمل البيني والمشروعات الإلكترونية الآمنة.

 

  • // - //
  • الرياض - فندق الخزامى، الرياض

معلومات المنظم

  • +91 80 49331000
  • شركة نسبانا المبتكرة المحدودة
Complementary Content
${loading}