currenturl

عالم سارا

أعمال خيرية فعاليات اقتصادية
عالم سارا

يعتبر عالم سارا من أشهر المهرجانات والمعارض النسائية حيث تشهد معارضنا حضوراً كبيراً ولافتاً في جميع النسخ الأربعة السابقة فيصل معدل الحضور خلال ايام المعرض الى اكثر من ١٥٠٠٠ الف زائرة.

وسيشمل المعرض على
- عروض للموضة ( ملابس السيدات وفساتين السهرة، العبايات، الأقمشة المنسوجة، الساعات والإكسسوارات، ديكورات الأفراح، المفروشات)
- أصالة المرأة السعودية (الجمعيات النسائية الخيرية، الأزياء التراثية السعودية، المنتجات الحرفية النسائية، المستثمرات من المنزل،
- الجمال (العود والعطور، مراكز التجميل، الصالونات النسائية، المراكز الطبية ، مراكز تجميل الأسنان، مراكز العناية بالشعر، العناية بالرشاقة والنوادي الصحية، أصحاب المنتجات المحلية المرخصة)
-الإستثمارات النسائية (الخدمات المالية والمصرفية، معاهد التدريب والمؤسسات التعليمية النسائية، الخدمات السياحية والفندقية) 

وتتنوع وسائل التسويق التي تعتمدها المؤسسة (تنظيم الرياض) مابين التقليدي والمبتكر ، بداً من التغطية التلفزيونية المحلية ومروراً بالحملات الإعلانية في الصحف المحلية والمجلات . . والإعلانات داخل أكبر الأسواق في المدينة الرياض . وصولاً إلى إرسال الدعوات الخاصة إلى كبار الشخصيات ، والتنوع بأشكال التسويق الحديثة عبر شبكات التواصل الإجتماعي ، ورسائل الإس إم إس وغيرها من الأساليب والإعلانات التي تمنح الحدث قدراً كبيراً من الإنتشار والتغطية القوية التي تساعد بشكل كبير على إنجاح الفعالية.

  • 11/6/2015 - 13/6/2015
  • الرياض - قاعة نيارة للمؤتمرات والمعارض، الرياض، المملكة العربية السعودية

معلومات المنظم

  • +966530669666
  • تنظيم الرياض
Complementary Content
${loading}