currenturl

ملتقى الإبداع وريادة الأعمال ٢٠١٥

فعاليات الجهات الحكومية
ملتقى الإبداع وريادة الأعمال ٢٠١٥

ملتقى الإبداع وريادة الأعمال الرابع 2015م والذي سيعقد بمشيئة الله تعالى يوم الأربعاء 10/7/1436هـ الموافق 29/4/2015م في قاعة الملك عبد العزيز التاريخية،

ويهدف الملتقى إلى بناء جسور التواصل بين الجامعات والسوق بالإضافة إلى وجهة نظر القطاع الخاص في العلاقة بينهم وبين الجامعات، كما سيناقش الملتقى العلاقة التكاملية بين رواد الأعمال والجامعات وذلك بما يدعم المبدعين والمبتكرين و رواد الأعمال للمساهمة في تنمية الاقتصاد المعرفي في المملكة .

وسوف يصاحب الملتقى يوم شباب الإبداع وريادة الأعمال 2015 وذلك يوم الخميس 11/7/1436هـ الموافق 30/4/2015م في قاعة الملك عبد العزيز التاريخية وسوف تبدأ الفعاليات الساعة الخامسة عصرًا وحتى العاشرة مساءً. 

سوف يكون ملتقى الابداع وريادة الأعمال تجمعاً عالمياً للعقول والأفكار الرائدة في هذه المجالات. وسوف يقوم بتوفير فرصة لهم لتبادل أفضل الممارسات والمعرفة الفنية، والأفكار، مع تركيز على '"التناغم مع الأسواق "'. وسوف تكون هنالك فرصة ببحث السبل التي يمكن للأوساط الأكاديمية والصناعة أن تتفاعل وتعمل معاً من خلالها، من أجل الحصول على تسويق للأفكار الإبداعية المبتكرة والمنتجات، وبالتالي المساهمة في الاقتصاد القائم و المبني على المعرفة (الاقتصاد المعرفي) في المملكة العربية السعودية.

  • 29/4/2015 - //
  • مكة المكرمة - قاعة الملك عبدالعزيز التاريخية، جامعة أم القرى , مكة المكرمة

معلومات المنظم

  • +966 12 5501000
  • info@ieforum.org
  • Umm Al-Qura University
Complementary Content
${loading}