currenturl

معرض المؤكولات الدولي 2015

فعاليات اقتصادية
معرض المؤكولات الدولي 2015

المعرض السعودي الوحيد المتخصص في المنتجات الغذائية فقط.

وفقا لمخاطر تقييم مؤشر كتلة الجسم والغذاء في المملكة العربية السعودية، فإن سوق الطعام والشراب فيه أكبر الفرص المحتملة في الشرق الأوسط وشمال افريقيا. المستوردون السعوديون وتجار الجملة وتنفيذيو الأسواق الكبيرة يبحثون باستمرار عن سلع غذائية جديدة لإدخالها إلى السوق.

معرض الاطعمة السعودي يعرض كامل المواد الغذائية والمشروبات في مكان واحد. شركات الأغذية والمشروبات العالمية والمحلية يستفيدون من موقع جدة الفريد كمركز لصناعة الطعام والشراب وذلك لعرض المنتجات والأفكار الجديدة، وتلبية الاتصالات الرئيسية بهم، والأهم من ذلك، هو تطوير أعمالهم.

المعرض مفعم بالإبداع والابتكار:
الزوار والمشترون المستضافون سيستمتعون برحلة لتذوّق الطعام الوارد من الشركات ذات العلامات التجارية الرائدة في المملكة العربية السعودية، إلى جانب الأطعمة العالمية الجديدة في الجناح الدولي، وذلك من خلال جهات اختصاص عالمية وعرضٍ للماركات العالمية للمواد الغذائية. تضم الجهات العارضة أكبر الأسماء في قطاع المواد الغذائية والمستلزمات المنزلية إلى أصغر العلامات التجارية.

معرض الاطعمة السعودي هو المنتدى المثالي الذي يمكنك أن تضع فيه علامتك التجارية وتطوّرها، ويمكنك فيه أن تعرض منتجاتك الجديدة. المعرض يتيح لك فرصة نادرة للتفاعل مع كبار المشترين والمستهلكين الأثرياء والزوّار، مع عروض تفاعلية رائعة، والحلقات الدراسية والمظاهر المتنوعة من أشهر الطهاة.

  • 17/11/2015 - 20/11/2015
  • جدة - مركز جدة الدولي للمؤتمرات والمعارض، جدة

معلومات المنظم

  • +971 2 4090385 / +971 50 1234226
  • rony.haddad@reedsunaidiexpo.com
  • ريد للفعاليات
Complementary Content
${loading}