currenturl

المعرض السعودي للبلاستيك والصناعات البتروكيماوية

فعاليات اقتصادية
المعرض السعودي للبلاستيك والصناعات البتروكيماوية

عالم جديد من الابتكار يتزامن انعقاد المعرض السعودي للبلاستيك والصناعات البتروكيماوية مع المعرض السعودي للطباعة والتغليف، ويُعرف المعرض بكونه من أشهر المعارض المتخصصة في المملكة العربية السعودية.

ويمثل المعرض أكبر تجمع لصُنّاع القرار والخبراء والمصنعين والموردين في هذا القطاع تحت سقف واحد. وبينما تسير الحكومة السعودية بخطى ثابتة نحو طريق التنمية الذي أوضحته خطة رؤية المملكة 2030، فإن استكشاف إمكانات قطاع البلاستيك والبتروكيماويات والطباعة والتغليف هو أمر حتمي لا غنى عنه لتعزيز الاستدامة الصناعية وتطوير القدرات والإمكانيات التجارية لدى القطاعات الأخرى وتعزيز الاقتصاد الوطني.

ويسعى المعرض السعودي للبلاستيك والصناعات البتروكيماوية في نسخته السابعة عشر لاستعراض أحدث الابتكارات والتقدم والتطور التكنولوجي في هذه الصناعات التي تعتبر محورية وضرورية لنمو الاقتصاد الوطني.

ويتطلع المعرض إلى جمع الشركات الدولية والكيانات المحلية معًا في مكان واحد لتعزيز الحوار البنّاء، ومشاركة المعرفة التي ستقود المملكة إلى مكانها الطبيعي في مقدمة اقتصادات العالم؛ وذلك من خلال توفير منصة حيوية وفعّالة للزوار والعارضين وتسهيل التواصل بينهم.

  • 13/1/2020 - 16/1/2020
  • الرياض - مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض

معلومات المنظم

  • 0112295604
  • info@recexpo.com
  • شركة معارض الرياض
Complementary Content
${loading}