currenturl

انطلاق المؤتمر العالمي لصناعات تقنية النانو الأحد القادم

أخبار الجهات الحكومية
انطلاق المؤتمر العالمي لصناعات تقنية النانو الأحد القادم
٥ ربيع الآخر
الرياض - الإعلام الإلكتروني:
تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود -حفظه الله- ينظم معهد الملك عبدالله لتقنية النانو بجامعة الملك سعود يوم الأحد المقبل "المؤتمر العالمي لصناعات تقنية النانو.. التقنية الرائدة في القرن الحادي والعشرين" وذلك بقاعة الملك فيصل للمؤتمرات في فندق الانتركونتيننتال بالرياض.
ويشارك في المؤتمر الذي ينظم خلال الفترة من 9 إلى 11 ربيع الآخر الجاري الموافق من 5 إلى 7 أبريل 2009 م علماء بارزون من المملكة والدول العربية وعدد من دول العالم.
وأكد معالي مدير جامعة الملك سعود الدكتور عبدالله بن عبدالرحمن العثمان حسبما نقلت صحيفة "الجزيرة" أن قطاع البحث العلمي ظل يحظى بنصيب وافر من الدعم والمساندة في وقت تشهد فيه المملكة نهضة شاملة في مختلف المجالات وفي المناطق كافة، مما جعل قطاع التعليم يتواكب مع سوق العمل، وأن جامعة الملك سعود تجاوبت مع ذلك الدعم بشكل سريع ومباشر واستحدثت العديد من البرامج التي كان من أبرزها برنامج الملك عبد الله لتقنية النانو التي تشكل أهمية في مستقبل المملكة وستكون رافدا من روافد التنمية والاقتصاد الوطني في عصر المنافسة الحرة، ومصدرا من مصادر تنوع الدخل وتوفير المزيد من فرص العمل النوعية للشباب.
ويعقد معهد الملك عبدالله لتقنية النانو مؤتمرًا صحفيا برئاسة الدكتور سلمان الركيان عميد المعهد ورئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر وبحضور رؤساء اللجان العاملة ومندوبي وسائل الإعلام، وذلك في تمام الساعة الواحدة ظهر اليوم الأربعاء بجامعة الملك سعود.
Complementary Content
${loading}