currenturl

أصداء تقدير واسعة لأمر خادم الحرمين بتوسعة المسجد النبوي الشريف

الأخبار العامة
أصداء تقدير واسعة لأمر خادم الحرمين بتوسعة المسجد النبوي الشريف
١١ شعبان


الرياض - الإعلام الالكتروني

رفع صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة بالغ الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - بمناسبة صدور أمره الكريم بتنفيذ أكبر توسعة تاريخية للمسجد النبوي الشريف.
وقال سموه في برقية رفعها للملك المفدى:" لقد سعد أبناؤكم وإخوانكم المواطنون والمقيمون وعموم المسلمين في أصقاع المعمورة بزفكم البشرى العظمى بأمركم تنفيذ أكبر توسعة تاريخية لمسجد المصطفى صلى الله عليه وسلم امتداداً لحرصكم أيدكم الله وجهودكم في خدمة الإسلام والمسلمين ".
وأوضح سموه أن طيبة الطيبة كانت ولا تزال تشهد نهضة حضارية كبرى شملت المجالات جميعها، ومؤشرات التنمية والتطوير فيها تسير بخطى حكيمة نحو الرقي والتقدم بمقاييس تسابق الزمن. وقال" : إن من أبرز شواهد ذلك رعايتكم ودعمكم الكريم لمشروعات التطوير في المسجد النبوي الشريف التي امتزجت بتطلعاتكم وتبقى شواهد يد الرعاية والاهتمام من لدنكم أدامكم الله ماثلة يرصدها القاصي والداني".
وأضاف سمو أمير منطقة المدينة المنورة يقول :" لا يسعنا في هذا المقام ونحن نرصد مشاعر الفرحة العارمة في قلوب أبنائكم المواطنين بهذه المناسبة الغالية إلا أن نبتهل للباري عز وجل أن يوفقكم ويطيل عمركم ويمدكم بالعون وسداد الرأي لنصرة الإسلام والمسلمين ويجعل ماقدمتموه لهذا الدين العظيم في موازين حسناتكم، إنه سميع مجيب ".
كما نوه معالي الأمين العام لمجس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور عبد اللطيف بن راشد الزياني بأمر خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - بتنفيذ توسعة جديدة في الحرم النبوي الشريف بالمدينة المنورة خدمة لضيوف مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم.
وقال الأمين العام لمجلس التعاون في تصريح لوكالة الأنباء السعودية :" إن أمر خادم الحرمين الشريفين برهان ساطع ودليل بارز على الاهتمام الكبير والعناية الفائقة التي يوليها - حفظه الله -للأماكن المقدسة في المملكة خدمة لضيوف الرحمن من حجاج ومعتمرين وزوار ومصلين، كما أنه يعكس الجهود المباركة العظيمة التي تبذلها حكومة خادم الحرمين الشريفين للتيسير على ضيوف الرحمن والارتقاء بالخدمات المقدمة لهم وتطويرها وتحديثها". كما رفعت الأمانة العامة لهيئة كبار العلماء شكرها لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله - لأمره بتنفيذ توسعة كبرى للمسجد النبوي الشريف تستوعب أكثر من مليون وستمائة ألف مصل .

Complementary Content
${loading}