currenturl

مدينة الملك عبدالله الاقتصادية تستضيف مجلس التفاهم العالمي

الأخبار العامة
مدينة الملك عبدالله الاقتصادية تستضيف مجلس التفاهم  العالمي
٧ جمادى الأولى
الرياض  - الإعلام الإلكتروني:
أكملت مدينة الملك عبد الله الاقتصادية في رابغ استعداداتها لاستضافة الدورة السابعة والعشرين لمجلس التفاهم العالمي خلال الفترة من 15 إلى 18 جمادى الأولى الجاري الموافق من 10 إلى 13 مايو 2009 م.
وأوضح عضو مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لشركة إعمار المدينة الاقتصادية فهد الرشيد أن المدينة أصبحت جاهزة لاستضافة أعمال المجلس، مشيرا إلى أنه سيشارك في أعمال الدورة السابعة والعشرين لمجلس التفاهم العالمي نحو 200 شخصية دولية من بينهم  28 رئيس دولة ورئيس حكومة سابقين، وتم تجهيز القاعات الملحقة بمركز العرض والمبيعات في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية بكافة الأجهزة الصوتية والمرئية وأجهزة الكمبيوتر وأجهزة الاتصالات السلكية واللاسكية لتعقد فيها جلسات المجلس بالإضافة إلى إعداد مركز صحفي عالمي لتسهيل عمل ممثلي وسائل الإعلام المحلية والعالمية التي ستقوم بتغطية أعمال المجلس.
ويستضيف مقر الهيئة العامة للاستثمار في المدينة الحفل الذي سيقام تكريما للوفود المشاركة بأعمال الدورة السابعة والعشرين للمجلس التفاعلي العالمي.
يذكر أن مجلس التفاهم العالمي أنشئ في عام 1983م للاستفادة من خبرات ومعرفة رؤساء حكومات ودول ومسؤولين سابقين في الشؤون الدولية العامة والاقتصادية في تحقيق الاستقرار العالمي، من خلال توصيات تسهم في الوصول إلى السلام والنمو الاقتصادي لجميع دول العالم.
Complementary Content
${loading}