currenturl

حرس الحدود يحتفل بمرور مائة عام على إنشائه

أخبار الجهات الحكومية
حرس الحدود يحتفل بمرور مائة عام على إنشائه
١٢ رجب
الرياض- واس:
تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية -حفظه الله-، وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبد العزيز نائب وزير الداخلية، يحتفل حرس الحدود بمناسبة مرور مائة عام على إنشائه مساء غد في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات بالرياض.
وأوضح معالي مدير عام حرس الحدود الفريق الركن زميم بن جويبر السواط أن الاحتفال يسلط الضوء على النقلات النوعية على مدى 10 عقود في هذا القطاع الحيوي، منوهاً بحرص القيادة الرشيدة على تطوير قطاع حرس الحدود واستخدام الوسائل المتطورة في مجال الاتصالات والتقنية الإلكترونية والآليات والتجهيزات؛ مما أسهم كثيراً في تطوير أداء الجهاز الإداري والميداني في مجال الرقابة الأمنية.
وعدّ معاليه الاحتفال نافذة لتبادل الخبرات والمعارف إقليمياً ودولياً في الأساليب والوسائل والتقنيات الحديثة والأنظمة واللوائح والقوانين المستخدمة في أمن الحدود.
ويصاحب الاحتفال معرض تشارك فيه الكثير من الشركات المحلية والإقليمية والعالمية، والتي ستعرض في أجنحتها آخر ما توصل إليه العلم من التكنولوجيا العسكرية والأمنية والمعدات والخدمات اللوجستية التي تدعم دور القطاع في تأدية المهام المناطة به.
Complementary Content
${loading}