currenturl

البريد السعودي يهدي عملاءه "عيدية إي مول"

البريد السعودي يهدي عملاءه "عيدية إي مول"
٢٤ رمضان
الرياض - الإعلام الإلكتروني:
أطلقت مؤسسة البريد السعودي حملتها الرمضانية "عيدية إي مول.. يستاهلونها زوارنا" الخاصة للتواصل المستمر مع عملائها المتميزين أثناء تسوقهم الإلكتروني ومواكبتهم التطور واستخدامهم أفضل أساليب التسوق، وجهّزت المؤسسة جوائز مميزة كعيدية السوق الإلكتروني.
وأوضح مدير عام العمليات البريدية والمشرف العام على السوق الإلكتروني المهندس ماجد بن عنزان حسبما ذكرت وكالة الأنباء السعودية أنه خلال الفترة الأولى من إطلاق السوق الإلكتروني تم الإعلان عن مجموعة من العروض الحصرية والمميزة لمختلف المنتجات بمشاركة المتاجر والجمعيات، وبين أن الجوائز تتضمن مجموعة ماركات ومنتجات عالمية منها جوالات محمول "إي فون"، وكمبيوترات محمول "إي باد" و"ماك بوك"، مؤكدا أنه سيتم السحب عليها في 25 رمضان الجاري، كما سيتم الإعلان عن الفائزين في موقع إي مول والصحف المحلية.
وأشار المهندس بن عنزان إلى أن عدد زوار موقع السوق منذ فترة الإطلاق الأولى له في مايو 2010م تزايد إلى أكثر من 150 ألف زائر من 80 دولة، فضلا عن التزايد في عدد طلبات الشراء الإلكتروني لبضائع ومنتجات المتاجر والجمعيات الخيرية، وأوضح أنه تحت سقف واحد يجد مرتاد السوق أكثر من 2000 منتج لأكثر من عشرة أصناف من المنتجات معروضة حسب المتجر أو حسب الصنف، مبينا أنه خلال الثلاثة أشهر الأولى وصل عدد الراغبين من المتاجر في الانضمام للسوق إلى أكثر من 200 طلب انضمام يتم دراستها بعناية والتأكد من جدوى وجود المتاجر في السوق الإلكترونية ومدى جاهزيته لذلك.
وأضاف المشرف العام على السوق الإلكتروني أنه زيادة في تنوع الخدمات عبر سوق البريد الإلكتروني فقد تم تقديم خدمات الاشتراكات الإلكترونية والخدمات الخيرية في "إي مول"، مراعين في السوق البعد التجاري بتقديم خدمات بيع وشراء المنتجات من المتاجر التجارية المختلفة، والبعد الاجتماعي من خلال إضافة الجمعيات الخيرية، إضافة إلى أنه تم مؤخرًا استكمال البعد الخيري والبعد الخاص بالخدمات الإلكترونية.
Complementary Content
${loading}