currenturl

انعقاد منتدى إدارة الوثائق إلكترونيًّا 2009 الإثنين القادم

أخبار تقنية المعلومات
انعقاد منتدى إدارة الوثائق إلكترونيًّا 2009 الإثنين القادم
١٤ شوال
تنظم جمعية المكتبات والمعلومات منتدى إدارة الوثائق إلكترونيا e-Document Forum 2009 في يومي 16 و 17 شوال الجاري بفندق انتركونتننتال الرياض.
ويعد المنتدى أهم وأكبر تجمع متخصص في مجال نظم إدارة الوثائق والمحتوى تشهده منطقة الشرق الأوسط، ويشارك في تقديم محاضراته ومناقشاته حسبما أفادت صحيفة "الرياض" نخبة من الخبراء المتميزين من دور الخبرة العالمية والشركات الرائدة، إلى جانب مشاركة عدد من المسئولين في الجهات الحكومية.
وتشمل محاور المنتدى: حفظ الوثائق إلكترونيًّا، وإدارة السجلات والأرشفة الإلكترونية، ونظم سير العمل، وإدارة المحتوى والبوابات الإلكترونية، وإدارة المعرفة ونظم التخزين، والحلول الآمنة لإدارة وحفظ الوثائق.
ويوفر المنتدى فرصة للخبراء وأصحاب القرار في القطاعين العام والخاص للالتقاء وتبادل الخبرات والمعلومات، والاطلاع على أحدث التقنيات والحلول وأفضل الممارسات والتجارب الناجحة، والتعرف على الصعوبات والتحديات ومناقشة الحلول المناسبة للتغلب عليها.
ويحظى المنتدى والمعرض المصاحب له باهتمام عدد كبير من المسئولين والمختصين من داخل المملكة وخارجها في مراكز تقنية المعلومات وإدارات التخطيط والتطوير الإداري والإدارات المتخصصة في الاتصالات الإدارية والأرشفة وحفظ الوثائق والسجلات، ومدراء مشاريع تقنية المعلومات ومشاريع الحكومة الإلكترونية والأعمال الإلكترونية ومشاريع الأرشفة الإلكترونية، إضافة إلى المختصين والمهتمين بهذه المجالات في مختلف القطاعات الحكومية والخاصة والجهات الأكاديمية.
ويقام بالتزامن مع المنتدى معرض متخصص يشتمل على أحدث التقنيات والحلول والتطبيقات ذات الصلة بموضوع المنتدى.
Complementary Content
${loading}