currenturl

الأمير خالد بن سلطان: قيادة بلادنا حريصون على عدم التدخل في شؤون الآخرين الداخلية

أخبار الجهات الحكومية
الأمير خالد بن سلطان: قيادة بلادنا حريصون على عدم التدخل في شؤون الآخرين الداخلية
١٨ محرم
جازان - واس:
أكد صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز مساعد وزير الدفاع والطيران والمفتش العام للشؤون العسكرية أن المملكة ترفض الإنجرار إلى أية صراعات لا طائل منها وأن قيادة المملكة يحفظهم الله حريصون على عدم التدخل في شؤون الآخرين الداخلية ولا تسمح لكائن من كان بالتدخل في شؤونها.
جاء ذلك خلال قيام سموه أمس بجولات تفقدية في مواقع الوحدات المرابطة في منطقة جازان على حدود المملكة الجنوبية، حيث تفقد سموه بنفسه مواقع الوحدات وأحوال الضباط وضباط الصف والجنود المرابطين في تلك المواقع.
وشملت هذه الجولات زيارة مجموعة لواء الملك فيصل العاشر، ومجموعة لواء الامام فيصل بن تركي الأول المظلي، وبعدها استقبل سموه منسوبي كتيبة القوات الخاصة البرية (85) الكتيبة الخامسة مظلليين في موقعهم الذي يتمركزون فيه، بعدها زار سموه مجموعة لواء الملك عبدالله الثامن، واختتم سموه جولته التفقدية بالاطلاع على قوة الواجب (99) من مشاة البحرية.
ونقل سموه خلال زيارته لجميع المواقع تحيات وتقدير قيادة هذه البلاد الطاهرة وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين القائد الأعلى لكافة القوات العسكرية وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الدفاع والطيران والمفتش العام حفظهم الله الذين يعتزون برجال القوات المسلحة أيما اعتزاز على تضحياتهم التي قدموها للحفاظ على أمن واستقرار المملكة.
وأشاد سموه في ختام جولته بالرجولة الحقة والبطولة التي يتصف بها أبناء القوات المسلحة الذين يدافعون عن الأرض والعرض ويحمون الوطن بدمائهم وأرواحهم، وأبرز سموه اعتزاز شعب المملكة بهؤلاء الرجال الأوفياء المخلصين.
ورافق سموه خلال الجولة صاحب السمو الملكي اللواء الركن خالد بن بندر بن عبدالعزيز نائب قائد القوات البرية، وقائد المنطقة الجنوبية اللواء الركن علي بن زيد خواجي، وقائد قوة جازان اللواء الركن حسين معلوي، وعدد من قادات الوحدات.
Complementary Content
${loading}