currenturl

دبي تستضيف المنتدى الخامس عشر للحكومات الإلكترونية الخليجي

الأخبار العامة
دبي تستضيف المنتدى الخامس عشر للحكومات الإلكترونية الخليجي
٩ جمادى الأولى
دبي - الإعلام الإلكتروني:
تستضيف مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من 23-27 مايو الجاري المنتدى الخامس عشر للحكومات الإلكترونية بدول مجلس التعاون الخليجي.
ويتناول المنتدى حسبما أفادت وكالة الأنباء السعودية الموضوعات ذات الصلة بالحكومة الإلكترونية أهمها الإنجازات والإخفاقات في الحكومة الإلكترونية، ودراسات ميدانية إقليمية وعالمية ناجحة لمشاريع الحكومة الإلكترونية، والتكامل في مشاريع خدمات الحكومة الإلكترونية، ودور تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، ونظم الحكومة الإلكترونية النقالة، والأمن المعلوماتي، والتأمين الإلكتروني.
كما يتناول المنتدى أهم التحديات التي تواجه مدراء تقنية المعلومات في تنفيذ مشاريع الحكومة والخدمات الإلكترونية، ومستقبل الحكومة والخدمات الإلكترونية 2015، والدفع الإلكتروني ودور البنوك الإلكترونية في نجاح مشاريع الحكومة، والتجارة الإلكترونية في المنطقة، إضافة إلى الموضوعات المتعلقة بشكل مباشر أو غير مباشر بتطبيقات الحكومة الإلكترونية.
ويشارك في المنتدى عدد من المؤسسات الحكومية والخاصة من المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان وقطر والبحرين إضافة إلى دول أخرى عربية وأوروربية وأسيوية.
Complementary Content
${loading}