currenturl

وزير الصحة يوجه بإنشاء مجالس صحية في المناطق

أخبار الجهات الحكومية
وزير الصحة يوجه بإنشاء مجالس صحية في المناطق
٢١ محرم
الرياض - الإعلام الإلكتروني:
أكد معالي وزير الصحة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة على أهمية انتهاج سياسة النظام المؤسسي للوزارة والعمل على تفعيل روح العمل الجماعي ووجه بإنشاء مجالس صحية في المناطق تضم لجان للميزانية والمشاريع والتموين والتجهيزات والجودة وعلاقات المرضى وحقوق الموظفين.
و حث معاليه مديري العموم بالمناطق خلال ترؤسه أمس اجتماع مديري الشؤون الصحية بالمملكة بحضور وكلاء الوزارة ومديري العموم حسبما ذكر الموقع الإلكتروني للوزارة على أهمية الإسراع في تنفيذ بنود الميزانية والحرص على انجازها حسب ما خططت له تنفيذًا للتوجيهات الكريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-. كما حثهم معاليه بالتركيز على تقديم خدمات صحية ذات جودة عالية ترقى لتطلعات ولاة الأمر ـ حفظهم الله ـ وتلبي احتياجات المواطنين الصحية وتراعى فيها السلامة والشمولية وحسن التوزيع والعدل والتواصل بين مستويات الرعاية الصحية التي ترتكز على المعايير الوطنية والعالمية.
وناقش معاليه مع الحضور الرؤى المستقبلية لوزارة الصحة في ظل المشروع الوطني للرعاية الصحية المتكاملة والشاملة مركزا على التكامل بين المناطق الصحية والوزارة وبرامج التدريب الابتعاث التي تهتم بتطوير الكوادر الصحية وكذلك برامج الجودة في المرافق الصحية.
Complementary Content
${loading}