currenturl

10 آلاف وظيفة للشباب في معرض التوظيف السعودي الأول

الأخبار الإقتصادية
10 آلاف وظيفة للشباب في معرض التوظيف السعودي الأول
٥ رجب
الرياض - واس
أكد أنس البواردي، رئيس اللجنة الإعلامية في معرض التوظيف السعودي الأول المقام حاليا في مركز الملك فهد الثقافي في الرياض، تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، أمير منطقة الرياض، أن المعرض يسعى إلى فتح قناة تواصل بين طالبي العمل في السوق المحلية والشركات والقطاعات الحكومية التي عملت على توفير أكثر من 10 آلاف فرصة وظيفية للشباب والشابات.
 وأوضح البواردي في تصريح له اليوم، أن المعرض استقبل عددا من ذوي الاحتياجات الخاصة من خلال التقديم على الوظائف والزيارات الميدانية لممثلي الشركات والقطاعات الحكومية المشاركة في المعرض ويتيح فرصة اللقاء المباشر بين طالبي العمل ومسئولي التوظيف في هذه القطاعات.
وبيّن أن المعرض يتيح الفرصة للمتقدم طالب العمل بسهولة وتحقيق مايصبوا إليه كما تتيح فرصة مثالية للقاء طالب العمل المتقدم مع مديري إدارة الموارد البشرية في شتى القطاعات المختلفة للجهات المشاركة.
 وأفاد عن استمرار الفعاليات المصاحبة لمعرض التوظيف السعودي الأول التي تكللت بنجاح ، مشيرا إلى مشاركة أكثر من 25 مشارك من القطاعين العام والخاص في إطار حرص هذه الجهات على تنفيذ التوجيهات السامية بضرورة توفير المزيد من الفرص الوظيفية للشباب السعودي في سوق العمل المحلية.
 وأوضح أن المعرض سيستمر إلى غدٍ الأربعاء، مشيراً إلى أن اللجنة المنظمة حرصت على تقديم عدد من المحاضرات وورش العمل الخاصة بمساعدة الشباب على إعداد سيرهم الذاتية وتقديمها للمشاركين في المعرض واستقبال طلبات توظيفهم فيها.
Complementary Content
${loading}