currenturl

ولي العهد يهنئ جامعة الملك سعود لتقدمها في تصنيف كيو إس تايمز البريطاني

ولي العهد يهنئ جامعة الملك سعود لتقدمها في تصنيف كيو إس تايمز البريطاني
١٩ ذو القعدة
الرياض - الاعلام الإلكتروني:
هنأ صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام، جامعة الملك سعود بمناسبة حصولها على المرتبة 97 في مجال الطب، 227 في مجال الهندسة وتقنية المعلومات، 247 من بين جامعات العالم، والمرتبة الأولى عربيا حسب تصنيف تايمز كيو إس العالمي.
 وقال ولي العهد في برقية جوابية نقلتها وكالة الأنباء السعودية وجهها لمدير جامعة الملك سعود الدكتور عبد الله العثمان: «إننا إذ نحمد الله على ذلك، لنهنئكم وجميع منسوبي ومنسوبات الجامعة على هذا التفوق العلمي الرائع الذي أسعدنا، كما نقدر لكم ما تقدمونه من جهود مباركة في سبيل رقي الجامعة وتطورها، سائلين المولى سبحانه وتعالى أن يوفقكم للعمل بما يرضيه وأن يجعل أعمالنا خالصة لوجهه الكريم .. إنه سميع مجيب».
وبدوره، ثمن مدير جامعة الملك سعود باسمه واسم منسوبات ومنسوبي الجامعة الدعم والمساندة المستمرة من الأمير سلطان بن عبد العزيز للجامعة الأمر الذي مكنها من تحقيق مراكز متقدمة على مستوى التصنيفات العالمية المرموقة. وعد العثمان تأسيس معهد الأمير سلطان للتقنيات المتقدمة، مركز الأمير سلطان لأبحاث البيئة والمياه والصحراء، ومجموعة من الكراسي العملية في برنامج كراسي البحث وبرنامج الأمير سلطان لاستقطاب الباحثين المتميزين وغيرها من برامج، دليلا على دعم ولي العهد للجامعة وامتدادا لدعم خادم الحرمين الشريفين مما مكن الجامعة من تحقيق مكانة متميزة بين جامعات العالم الرائدة.
Complementary Content
${loading}