currenturl

وزير الشئون البلدية والقروية يعتمد برنامج التطوير الشامل للعمل البلدي

وزير الشئون البلدية والقروية يعتمد برنامج التطوير الشامل للعمل البلدي
٢٣ محرم
الرياض – الإعلام الإلكتروني:
اعتمد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز وزير الشئون البلدية والقروية برنامج التطوير الشامل للعمل البلدي وذلك عبر تطبيق مشروع قياس أداء الأمانات الذي يهدف إلى رفع كفاءة الخدمات البلديات وإيجاد آلية مستديمة لقياس مستوى أدائها.
ويوفر المشروع للأمانات حسبما ذكرت وكالة  الأنباء السعودية آليات تمكنهم من قياس مستويات الإنتاج بطرق علمية دقيقة إضافة إلى تحفيز الأمانات على التطوير والارتقاء بمستوى الأداء من خلال البيئة التنافسية حيث يتضمن البرنامج تقديم جائزة التميز البلدي على مستوى المملكة.
وصدر قرار سمو الوزير بتشكيل فريق عمل متخصص في الوزارة يتولى زيارة الأمانات للالتقاء بفرق العمل المناظرة والقيام بعمليات المراجعة والتقييم لمستوى الأداء والخطوات التنفيذية ودراسة الوضع الراهن للعمل البلدي في كل أمانة من خلال توثيق جميع الخدمات والهياكل التنظيمية والعديد من المعلومات والبيانات المتعلقة بالعمل البلدي بالإضافة إلى تدريب وتأهيل فرق العمل والمعنيين في الأمانات على تطبيق مؤشرات قياس الأداء الخاص بالعمل البلدي .
وستكون أول زيارة يقوم بها فريق العمل المتخصص إلى أمانة العاصمة المقدسة اليوم وتستمر لمدة أربعة أيام يلتقي خلالها بفرق العمل المتخصصة في الأمانة لتقديم نبذة عن المشروع والتركيز على أن الهدف من المشروع هو تطوير مستوى العمل البلدي.
Complementary Content
${loading}