currenturl

البريد السعودي ينظم ورشة عمل للتعريف بمزايا السوق الإلكتروني الجديد

البريد السعودي ينظم ورشة عمل للتعريف بمزايا السوق الإلكتروني الجديد
١٤ جمادى الأولى
الرياض - الإعلام الإلكتروني:
نظمت مؤسسة البريد السعودي الخميس ورشة عمل للتعريف بمزايا السوق الإلكتروني الجديد "إي مول .. انتشار أوسع ومبيعات أكثر" بمشاركة 25 مندوبًا يمثلون عددًا من المؤسسات والشركات وذلك بفندق ماريوت الرياض.
وشهدت الورشة حسبما أفادت وكالة الأنباء السعودية تقديم شرح وافٍ ومتكامل عن آلية عمل السوق الإلكتروني والكيفية التي من خلالها يتم دخول العملاء إليه، وطرق عرض البضائع المختلفة التي ترغب في طرحها الشركات والمؤسسات في الموقع، إلى جانب البنية التحتية التي جهزتها مؤسسة البريد السعودي، مركزة على شرح البنية التحتية التي نفذها البريد السعودي.
كما تم التطرق إلى الخدمات الكبيرة التي تقدمها المؤسسة، مثل بريدي أون لاين، والمحدد السعودي، وعنواني في أمريكا، والبريد الممتاز، وخدمة جامعي، وبريد واصل، وغيرها من الخدمات المنوعة، والتي مكنت البريد السعودي من تجهيز كافة بنيته التحتية بما يتوافق وتطلعات العملاء من الأفراد وقطاع الأعمال.
وركزت الورشة على شرح المزايا الكبيرة التي يمكن للشركات الاستفادة منها في السوق الإلكتروني "www.e-mall.com.sa"، كالوصول إلى شريحة أكبر للعملاء، وإمكانية الاستفادة من الموقع من خلال طريقة العرض التي تتناسب مع ما يحتاجه العميل.
Complementary Content
${loading}