currenturl

المالية” تصادق على تثبيت 80313 معلمًا وموظفا بوزارة التربية

المالية” تصادق على تثبيت 80313 معلمًا وموظفا بوزارة التربية
١٩ شعبان


مكة المكرمة - الإعلام الالكتروني:

 

صادقت وزارة المالية رسميًا على محاضر تثبيت (80313) موظفًا وموظفة من المشمولين بالأمر الملكي الكريم بالتثبيت من الموظفين والموظفات والمعلمين ومعلمات محو الأمية بوزارة التربية والتعليم.

 

وأصدر وزير المالية إبراهيم بن عبدالعزيز العساف قرارًا بنقل هذه الوظائف من الوظائف المعتمدة بالفصل (45) من الميزانية العامة للدولة إلى التشكيلات الإدارية المعتمدة لوزارة التربية والتعليم بميزانية السنة الحالية 1433-1434هـ على أن تقوم وزارة التربية بإصدار قرارات تثبيت هؤلاء الموظفين على الوظائف المقررة لهم ويعتبر تعيينهم من تاريخ صدور القرار، وبعد صدور القرارات تقوم وزارة التربية والتعليم بتزويد وزارة المالية ووزارة الخدمة المدنية بصورة من القرار وفي حالة عدم إصدار قرار التثبيت خلال شهرين من تاريخ صدور قرار النقل سوف تعاد هذه الوظائف إلى الفصل (45).

 

كما تضمن القرار قيام وزارة التربية بتزويد وزارة الخدمة المدنية بمسوغات التعيين لكل مثبت تتضمن صورة من قرار التعيين ونموذج أصل التوظيف وصورة من الهوية الوطنية وصورة من المؤهل وصو رة من الموافقة على التثبيت مع البيان المدرج فيه اسم المثبت.

 

واستبعدت اللجنة التي تولت مراجعة محاضر التثبيت والمكونة من مندوبين من وزارة المالية والخدمة المدنية والتربية ثمانية موظفين منهم موظف واحد تم تعيينه في وزارة الصحة وثلاثة موظفين تقاعدوا وثلاثة موظفين توفوا وموظف واحد استقال.

 

Complementary Content
${loading}