currenturl

مركز المعلومات الوطني ينظم اليوم برنامجًا لتدريب القيادات الأمنية

مركز المعلومات الوطني ينظم اليوم برنامجًا لتدريب القيادات الأمنية
١ ذو القعدة
الرياض - واس:
يفتتح صاحب السمو الأمير الدكتور بندر بن عبدالله المشاري آل سعود مدير عام مركز المعلومات الوطني اليوم البرنامج التدريبي لقيادات شؤون الأمن الإدارية بمعهد تقنية المعلومات بالمركز، وذلك ضمن سلسلة برامج تدريبية متخصصة تستهدف القيادات الإدارية في قطاعات وزارة الداخلية الأمنية والخدمية.
ويشارك في البرنامج التدريبي الذي يستمر لمدة أسبوع أكثر من 36 ضابطًا من مديري ومساعدي إدارات الضبط الإداري والجنائي والبحث والتحري وتراخيص المنشآت بمختلف شرط مناطق المملكة.
ويهدف البرنامج إلى رفع مهارات المتدربين في الأنظمة الأمنية والآلية التي ترتبط ارتباطا وثيقا بمهام أعمالهم اليومية، وإتاحة الفرصة لتبادل الأفكار والآراء والخبرات بين المشاركين والمختصين من منسوبي المركز، إضافة إلى مناقشة أبرز المشكلات الفنية التي تعترض أداء أعمالهم. كما يسعى البرنامج التدريبي إلى إطلاع المتدربين على عروض مرئية لأبرز مشاريع وزارة الداخلية التقنية، وكذلك زيارات ميدانية لأبرز إدارات المركز الفنية.
ويعتبر البرنامج الثاني من نوعه لمنسوبي قيادات شؤون الأمن الإدارية حيث سبق وأن قام معها تقنية المعلومات خلال الأسبوع الماضي بإقامة برنامج مماثل لـ 36 ضابطا يمثلون الدفعة الأولى التي يستهدفها البرنامج التدريبي.
Complementary Content
${loading}