currenturl

المليك: المملكة قوية بالله وقادرة بإذن الله على ردع كل معتد ودحره

المليك: المملكة قوية بالله وقادرة بإذن الله على ردع كل معتد ودحره
٢١ ذو القعدة
الرياض - الإعلام الإلكتروني:
تسلم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -حفظه الله- رسالة من أخيه صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت الشقيقة تتضمن استنكار دولة الكويت أميرًا وحكومة وشعبًا للاعتداءات الآثمة التي استهدفت سيادة المملكة.
وتضمنت الرسالة التي سلمها لخادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- معالي النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بدولة الكويت الشقيقة الشيخ جابر بن مبارك الحمد الصباح خلال استقبال الملك المفدى له في قصره بالرياض مساء أمس حسبما ذكرت صحيفة "الجزيرة" تأكيد وقوف دولة الكويت إلى جانب شقيقتها المملكة العربية السعودية ووضع كافة إمكاناتها تحت تصرف المملكة.
وأكد سمو أمير دولة الكويت في رسالته تأييد دولة الكويت لكافة الإجراءات التي اتخذتها المملكة لحماية أراضيها والحفاظ على أمنها واعتبار أي اعتداء على المملكة اعتداءً على الكويت، داعيًا الله أن يحفظ المملكة ودول المنطقة وشعوبها من كل سوء.
وقد أعرب خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز عن شكره وتقديره لأخيه سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح ولحكومة وشعب دولة الكويت الشقيقة على مشاعرهم تجاه شقيقتهم المملكة العربية السعودية قيادة وحكومة وشعبًا، مؤكدًا -حفظه الله- أن المملكة قوية بالله سبحانه وتعالى وقادرة بإذن الله على ردع كل معتد ودحره ورد كيده في نحره إن شاء الله.
Complementary Content
${loading}