currenturl

الدفعة الأولى من ضيوف خادم الحرمين تصل مكة المكرمة

الدفعة الأولى من ضيوف خادم الحرمين تصل مكة المكرمة
٣ ذو الحجة
مكة المكرمة - واس:
وصلت الدفعة الأولى من ضيوف خادم الحرمين الشريفين إلى مقر برنامج استضافة ضيوف خادم الحرمين الشريفين بمكة المكرمة أمس، وكان في استقبالهم المدير التنفيذي لبرنامج الاستضافة الشيخ عبدالله بن مدلج المدلج ورؤساء اللجان العاملة بالبرنامج.
وفور وصولهم رحب الشيخ المدلج بهم، فيما نقل لهم تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو لي عهده الأمين، وسمو النائب الثاني، وتمنياتهم لهم بحج مبرور وسعي مشكور وإقامة سعيدة في بلدهم المملكة، كما نقل لهم تهاني معالي وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد المشرف العام على البرنامج الشيخ صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ بوصولهم سالمين إلى الأراضي السعودية، واختيارهم من ضيوف خادم الحرمين الشريفين لأداء فريضة الحج على نفقة الملك المفدى، مؤملاً معاليه من الله تعالى أن يتم عليهم نعمة أداء الحج والعمرة والعودة إلى أوطانهم سالمين.
وبعد ذلك قدمت اللجنة الشرعية واجباتها تجاههم بأن شرحت لهم كل المسائل والأمور المهمة والخطوات والمراحل التي سيقومون بها لأداء الحج والعمرة بسهولة ويسر.
وفي تصريح صحفي، أعرب المدير التنفيذي للبرنامج الشيخ المدلج عن السعادة بوصول الدفعة الأولى من ضيوف خادم الحرمين الشريفين وعددهم (157) شخصاً من (12) دولة هي: فيتنام، والأردن، ومصر، وجنوب أفريقيا، وموزنبيق، ومدغشقر، وملاوي، والكاميرون، وأوغنده، وإثيوبيا، وتنزانيا، وبوركينافاسو.
وأضاف أن حجاج ضيوف خادم الحرمين الشريفين سيتتابع وصولهم إلى مكة المكرمة من ديارهم أولاً بأول حتى يكتمل عددهم بإذن الله تعالى قبل صعود الحجيج إلى عرفات، متمنياً من الله تعالى أن يكتمل وصولهم، وأداؤهم لمناسك الحج والعمرة، وعودتهم إلى ديارهم سالمين.
Complementary Content
${loading}