currenturl

المملكة تستعرض تجربتها في مكافحة تمويل الإرهاب وغسل الأموال في قمة دولية

المملكة تستعرض تجربتها في مكافحة تمويل الإرهاب وغسل الأموال في قمة دولية
٢٢ ذو القعدة
الرياض - الإعلام الإلكتروني:
تشارك المملكة في القمة الدولية الحادية عشرة حول الجريمة العابرة للحدود التي ستعقد في الفترة 24-25 ذي القعدة الجاري الموافق 12-13 نوفمبر في فرنسا تحت عنوان "ما بعد دعوة قمة مجموعة العشرين لمكافحة الجريمة العابرة للحدود".
ويرأس وفد المملكة في القمة حسبما أفادت وكالة الأنباء السعودية معالي وكيل وزارة الداخلية الدكتور أحمد بن محمد السالم تلبية للدعوة التي تلقاها معاليه من رئيس منتدى كرانس مونتانا جين بول كارتيرون، ويضم وفد المملكة مسؤولين يمثلون وزارات الداخلية والخارجية والعدل والمالية.
ويشارك في القمة نخبة من الوزراء ووكلاء الوزراء والسفراء والقضاة بالإضافة إلى رجال الأعمال والاقتصاديين والمنظمات الدولية وغيرهم من ذوي العلاقة.
ويتضمن جدول أعمال القمة عدة محاور منها: مكافحة الجريمة عبر الوطنية والإرهاب ومكافحة غسل الأموال والفساد وجرائم الحروب وانتهاكات حقوق الإنسان، وستشارك المملكة في القمة بورقة عمل تبرز جهودها وإنجازاتها في مجال مكافحة تمويل الإرهاب وغسل الأموال، حيث سيكون معالي وكيل وزارة الداخلية أحد المتحدثين الرئيسيين في القمة، وسيستعرض معاليه تجربة المملكة الناجحة في التصدي لهذه الظواهر الإجرامية.

Complementary Content
${loading}