currenturl

انطلاق فعاليات الملتقى والمعرض الخامس للتنمية السياحية والعقارية الثلاثاء القادم

انطلاق فعاليات الملتقى والمعرض الخامس للتنمية السياحية والعقارية الثلاثاء القادم
١٦ جمادى الأولى
جدة - الإعلام الإلكتروني:
يفتتح صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن ماجد بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة يوم الثلاثاء الرابع والعشرين من شهر جمادى الأولى الحالي فعاليات الملتقى والمعرض الخامس للتنمية السياحية والعقارية الذي ترعاه مدينة المعرفة الاقتصادية بالمدينة المنورة ويستمر لمدة 3 أيام.
ويحظى الملتقى والمعرض الخامس للتنمية السياحية والعقارية حسبما ذكرت وكالة الأنباء السعودية بمشاركة نحو 50 جهة من الجهات الحكومية والخاصة ويحضره عدد من الخبراء الاقتصاديين والعقاريين والمستثمرين على مستوى المملكة.
ويناقش الملتقى في محاوره دور السكك الحديدية وأهمية النقل الجوي والبري في التنمية السياحية، كما ستناقش أهمية الخدمات الحيوية مثل الكهرباء والصرف الصحي والمياه والاتصالات في التنمية العقارية.
وأوضح الرئيس التنفيذي لمدينة المعرفة الاقتصادية المهندس طاهر باوزير أن فعاليات الملتقى ستشهد العديد من جلسات العمل والمفاوضات الاستثمارية والأفكار الإبداعية التي تحظى بدعم حكومي و يتم تبنيها من القطاع الخاص وسيتم تقديمهما ضمن أوراق عديدة في الملتقى، مبينا أن الملتقى سوف يسلط الضوء على العديد من المشاريع الخاصة بالبنية التحتية والتنمية السياحية والعقارية إلى جانب الفرص الاستثمارية المتاحة في المملكة والفرص المستقبلية في المدن الاقتصادية
Complementary Content
${loading}