currenturl

"هدف" يوقع اتفاقيتين للتدريب والتوظيف

"هدف" يوقع اتفاقيتين للتدريب والتوظيف
١٦ جمادى الأولى
الرياض - الإعلام الإلكتروني:
وقع صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف" أمس الأول اتفاقية تعاون مع المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام ضمن جهود "هدف" في تدريب وتوظيف القوى العاملة الوطنية في منشآت القطاع الخاص، ورغبة في تفعيل خدمات الدعم التي يقدمها الصندوق من خلال التعاون مع المؤسسات الخيرية التي تعنى برعاية الأيتام ذوي الظروف الخاصة من البنين والبنات حيث تشمل هذه الرعاية التأهيل والتدريب والتوظيف. وأكد مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية أحمد الزامل حسبما أفادت صحيفة "عكاظ" أن هذه الاتفاقية تأتي ضمن المسؤولية الاجتماعية للصندوق في سعيه لإيجاد وظائف لكل شرائح المجتمع ومن ضمنهم أبنائنا الأيتام، مبينا أن الصندوق سيدرب ويعلم ويوظف 660 يتيما ذكورا وإناثا في مناطق ومحافظات المملكة تشمل الرياض وجدة والدمام والقصيم وأبها ومكة المكرمة.
من ناحية أخرى، وقع صندوق تنمية الموارد البشرية في منطقة مكة المكرمة أمس أول اتفاقية تعاون في مجال دعم وتوظيف الكوادر الوطنية السعودية في منشآت القطاع الطبي الخاص مع مجموعة عيد كلينك الطبية في جدة.
وتنص الاتفاقية على تحقيق دعم وتدريب الموارد البشرية السعودية للعمل في قطاع الخدمات الصحية التي تحتاج إلى كوادر وطنية سعودية في القطاعات الصحية حيث سيتم في المرحلة الأولى توظيف فتيات سعوديات في المجالات الإدارية، ثم التوسع في التخصصات المتعلقة بالتمريض والجهاز الفني في أقسام المختبرات والأشعة وغيرها.
Complementary Content
${loading}