currenturl

كبير مستشاري الرئيس التركي يلتقي وفدا من "واس" والتلفزيون

كبير مستشاري الرئيس التركي يلتقي وفدا من "واس" والتلفزيون
٩ رجب
اسطنبول - واس
أكد أرشد هرمز لو، كبير مستشاري الرئيس التركي لشؤون الشرق الأوسط، عمق العلاقات التي تربط بين المملكة العربية السعودية وجمهورية تركيا في جميع المجالات .
جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه أمس المستشار المشرف على التلفزيون عبدالرحمن بن عبدالعزيز الهزاع ومدير عام وكالة الأنباء السعودية عبدالله بن فهد الحسين والوفد المرافق في إطار زيارتهم الحالية لتركيا .
ورحب معاليه في بداية اللقاء بالوفد في تركيا وأثنى على ما وصل إليه الإعلام السعودي من تطور في جميع وسائله إخباريا وبرامجيا مبدياً إعجابه بقناتي القرآن الكريم والسنة النبوية وما تقومان به من دور مهم في تعريف العالم بالإسلام وسماحته، إضافة إلى أنها تربط المسلمين في جميع أنحاء العالم بالمسجد الحرام في مكة المكرمة والمسجد النبوي في المدينة المنورة مباشرة على مدى الأربع وعشرين ساعة .
وأعرب الوفد عن شكره لمعالي كبير مستشاري الرئيس التركي لشؤون الشرق الأوسط على حسن الاستقبال وعلى ما وجده في تركيا من حفاوة بالغة .
وقد أقام معاليه حفل عشاء للوفد حضره عدد من المسؤولين الإعلاميين في تركيا .
وكان الوفد قد قام في وقت سابق اليوم بزيارة لمجموعة قنوات سامان يولو، وكان في استقبالهم مدير المجموعة الذي قدم لهم شرحاً عن المجموعة وما تقدمه من خدمات إخبارية وبرامجية ومسلسلات، وقام الوفد بجولة في المجموعة واطلع على مبانيها وما تحتويه من قنوات واستديوهات .
 وفي ختام الجولة حضر الوفد حفل الغداء الذي أقامه لهم مدير المجموعة .
ويضم الوفد مدير قناة الإخبارية مجري القحطاني ومدير الإدارة الفنية بوكالة الأنباء السعودية المهندس عبدالله سفر ومدير الأخبار في القناة الأولى سعد العليان ومدير إدارة التبادل الإخباري بالتلفزيون سلمان الربيع .
Complementary Content
${loading}