currenturl

خادم الحرمين الشريفين يمنح وسام الملك عبدالعزيز لمواطن لعفوه عن قاتل ابنه

خادم الحرمين الشريفين يمنح وسام الملك عبدالعزيز لمواطن لعفوه عن قاتل ابنه
١٨ رجب
جدة – الإعلام الإلكتروني:
استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله في جدة بعد ظهر أمس الشيخ ممدوح بن طلال بن رمال وحمود بن نايل بن طوعان السويدي الشمري والد القتيل عواد بن حمود بن نايل وأسرته بمناسبة عفوهم عن عبدالله بن فالح بن نايف العمود الشمري الذي قتل ابنهم .
وأعرب الملك المفدى في الاستقبال حسبما أفادت وكالة الأنباء السعودية عن عزائه ومواساته لأسرة القتيل وشكره وتقديره لهم على مبادرتهم بالعفو عن قاتله، مؤكدًا -حفظه الله- أن فاجعة الوالد على ولده لم تمنعه من أداء واجبه الديني والوطني والأخلاقي بالعفو عن القاتل، قائلا: "هذا يرفعنا ويرفع الشعب السعودي كله ويرفعكم عند الرب عز وجل؛ لأن هذا عمل أخلاقي وبطولي وإنساني. وعملكم هذا إن شاء الله كل مسلم يصير عليه مثل هذا الحادث يحذو حذوكم إن شاء الله".
ومن جهته، استعرض عايد بن نايل بن طوعان السويدي عم القتيل قصة حادثة قتل ابنهم وقصة العفو عن قاتله، مشيرًا إلى أن والد القتيل اتخذ قرار العفو في نفس اللحظة استجابة لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين حفظه الله لشعبه دائمًا بالصبر والوسطية والخضوع لله وعدم المغالاة في دم أعناق المسلمين، واقتداء بجهوده أيده الله في لم الشمل وغض النظر عن الفرقة وعن التطاول .
Complementary Content
${loading}