currenturl

برئاسة الأمير خالد الفيصل .. لجنة الحج تناقش أعمال فرق العمل في الموسم الماضي

الأخبار العامة
برئاسة الأمير خالد الفيصل .. لجنة الحج تناقش أعمال فرق العمل في الموسم الماضي
١٠ رجب
الرياض – الإعلام الإلكتروني
أكد صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز، أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية، لدى ترؤسه اجتماع لجنة الحج المركزية، أمس، مواصلة بذل أقصى الجهود والإمكانات من جميع الجهات الحكومية والخاصة والعاملين فيها من ذوي العلاقة بخدمات المعتمرين لتقديم أفضل وأرقى مستوى من الخدمات اللازمة لضيوف الرحمن والزوار. وبيّن أن الأمر يتطلب من الجميع العمل المتواصل والمتابعة الحثيثة لتمكين هؤلاء الضيوف من إتمام مناسك العمرة في مكة المكرمة والحرص على راحتهم وسلامتهم خلال فترة بقائهم بها وخلال مراحل سفرهم لزيارة المسجد النبوي.
ونوّه بنجاح موسم الحج الماضي والفترة الماضية من موسم العمرة الحالي، مؤكدا أن توجيهات واهتمام ومتابعة خادم الحرمين الشريفين لتقديم أفضل وأرقى الخدمات لضيوف الرحمن، كان لها أبلغ الأثر في تحقيق هذا النجاح.
وأوضح أن اجتماع لجنة الحج المركزية يأتي استمرارا لمنهج الحرص على متابعة حسن التنفيذ ومواصلة تطوير الأداء والرقي في تقديم الخدمات للمعتمرين الذين يفدون بصفة متواصلة لأراضي المملكة لأداء مناسك العمرة والزيارة، بما يكفل حصولهم على أفضل مستوى من الخدمات خلال فترة بقائهم في المملكة منذ لحظة وصولهم لحين حلول مواعيد سفرهم وعودتهم سالمين غانمين إلى بلادهم.
وبحثت لجنة الحج المركزية، نتائج أعمال فرق العمل التي شكلت بعد موسم الحج العام الماضي، كما ناقشت خطط الجهات المعنية خلال فترة ذروة موسم العمرة للعام الجاري، واطلعت على نتائج مناقشة خطط خدمات موسم العمرة خلال فترة الذروة المقبلة.
 وفي شأن آخر كرم أمير منطقة مكة المكرمة أمس 40 شخصية دعمت جمعية مساعدة الشباب على الزواج.
Complementary Content
${loading}