currenturl

خادم الحرمين يقلد الدكتورة خولة الكريّع وسام الملك عبدالعزيز

خادم الحرمين يقلد الدكتورة خولة الكريّع وسام الملك عبدالعزيز
٢٧ محرم
الرياض - واس:
قلد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله الدكتورة خولة بنت سامي الكريّع كبيرة علماء أبحاث السرطان بمستشفى الملك فيصل التخصصي وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الأولى نظير تحقيقها عدة إنجازات بحثية متميزة.
جاء ذلك خلال استقبال الملك المفدى لها في قصره بالرياض أمس الأول يرافقها معالي مستشار خادم الحرمين الشريفين رئيس مجلس إدارة مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث الدكتور فهد العبد الجبار، ومعالي المشرف العام التنفيذي على مستشفى الملك فيصل التخصصي الدكتور قاسم بن عثمان القصبي، والمدير التنفيذي لمركز الأبحاث بالمستشفى الدكتور سلطان السديري.
وأعربت الدكتور خولة الكريّع عن شكرها وتقديرها لخادم الحرمين الشريفين على الثقة الملكية الغالية عادة هذا التكريم الذي تشرفت به تكريمًا لها ولجميع الأطباء والعلماء، مؤكدة على مواصلة العمل بجد وإخلاص لجعل المملكة نبراسًا يحتذى به في هذا المجال.
وأعرب خادم الحرمين الشريفين حفظه الله عن تمنياته لها بتحقيق مزيد من الإنجازات خدمة لدينها ووطنها داعيًا الله لها بالتوفيق والنجاح.
وقد تسلم خادم الحرمين الشريفين تقريرًا عن النشاطات البحثية لمركز أبحاث مستشفى الملك فيصل التخصصي تشرف بتسليمه معالي المشرف العام التنفيذي على المستشفى.
Complementary Content
${loading}