currenturl

بدء التسجيل في برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي لإعداد المدربين

بدء التسجيل في برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي لإعداد المدربين
٢٧ ربيع الأول
الرياض – الإعلام الإلكتروني:
تبدأ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني عبر بوابة القبول الإلكترونية بموقع المؤسسة الإلكتروني استقبال طلبات الراغبين في التسجيل ببرنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي لإعداد المدربين التقنيين بالمؤسسة اعتبارًا من اليوم.
ووفقًا للموقع الإلكتروني للمؤسسة يقوم البرنامج بابتعاث خريجي المؤسسة (بنين وبنات) من حملة الشهادة الجامعية المتوسطة (Associate Degree) إلى أفضل الجامعات والمعاهد العالمية وخاصة التقنية منها؛ لمواصلة الدراسة لمرحلة البكالوريوس في العديد من الدول المتقدمة مثل الولايات المتحدة الأمريكية، وبريطانيا، وأيرلندا، وأستراليا، وكندا، وألمانيا وغيرها؛ لإكمال مرحلة البكالوريوس لخريجي الدبلوم في تخصصات مختلفة كالتقنية الميكانيكية وتقنية كهربائية وتقنية الحاسب الآلي وتقنية مدنية ومعمارية وغيرها. وللمتدربات تخصصات التزيين النسائي وتصميم وصناعة الحلي والمجوهرات وتقنيات الخياطة.
ويشترط القبول بالبرنامج أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وألا يكون شاغلا لوظيفة حكومية أو أهلية، وألا يكون قد مضى على تخرجه أكثر من ثلاث سنوات، وأن يجتاز المقابلة الشخصية.
ولمعرفة تفاصيل البرنامج دعت المؤسسة إلى الاطلاع على الشروط عبر زيارة الموقع الإلكتروني للمؤسسة www.tvtc.gov.sa أو البريد الالكتروني: kasptt@tvtc.gov.sa.
Complementary Content
${loading}