currenturl

خادم الحرمين الشريفين يرعى حفل خريجي الهيئة السعودية للتخصصات الطبية

خادم الحرمين الشريفين يرعى حفل خريجي الهيئة السعودية للتخصصات الطبية
١٨ جمادى الأولى
الرياض - الإعلام الإلكتروني:
رعى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله بعد عصر أمس احتفال الهيئة السعودية للتخصصات الطبية بتخريج الدفعة الثانية عشرة من الأطباء وأطباء الأسنان والصيادلة الحاصلين على شهادة الاختصاص السعودية (الدكتوراه) والزمالة السعودية وعددهم 407 خريجًا وخريجة في 34 تخصصًا، وذلك بمقر الهيئة في حي السفارات بالرياض.
وكشف معالي وزير الصحة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة في كلمته حسبما أفادت وكالة الأنباء السعودية عن توجيه خادم الحرمين الشريفين -رعاه الله- بدعم ميزانية الهيئة السعودية للتخصصات الصحية بمبلغ 15 مليون ريال سنويا خلال السنوات الثلاث القادمة إيمانا بأهمية دور الهيئة، معلنا
وأعلن معاليه اعتماد خادم الحرمين الشريفين للكادر الصحي الجديد الذي بني على مبادئ العدل والمساواة والخبرة والندرة والتميز ليعطي كل ذي حق حقه.
بعد ذلك تشرف نخبة من الخريجين والخريجات الحاصلين على مرتبة الشرف بالسلام على خادم الحرمين الشريفين واستلام شهاداتهم وشهادات زملائهم الخريجين والخريجات.ثم تشرف معالي وزير الصحة بتقديم درع الهيئة هدية لخادم الحرمين الشريفين. وقد غادر خادم الحرمين الشريفين مقر الحفل مودعًا بمثل ما استقبل به من حفاوة وتكري.
Complementary Content
${loading}