currenturl

وزارة العمل تسعى لإنشاء قاعدة بيانات موحدة للتوظيف

وزارة العمل تسعى لإنشاء قاعدة بيانات موحدة للتوظيف
٥ ذو القعدة

الرياض - الإعلام الإلكتروني:
افتتح وكيل وزارة العمل للتخطيط والتطوير الدكتور مفرج بن سعد الحقباني ورشة عمل ضمت عددا من المختصين بالمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وصندوق تنمية الموارد البشرية بهدف تطوير برنامج التوظيف الإلكتروني والتكامل لإنشاء قاعدة بيانات موحدة مع هذه الجهات بما يحقق متطلبات الجهات الشريكة، وذلك أمس الأول بقاعة عبدالرحمن أبا الخيل بالوزارة.
وأكد الدكتور الحقباني في كلمته الافتتاحية حسبما ذكرت صحيفة الرياض أن تعليمات وزير العمل المهندس عادل بن محمد فقيه تؤكد على إنشاء قاعدة بيانات واحدة وعدم الازدواجية بين الجهات المشاركة في عرض البيانات، مضيفا أنه وجه بعقد هذه الورشة ويحرص على معرفة نتائجها.

وعقب ذلك قدم مدير مشروع التعاملات الإلكترونية بالوزارة عرضا كاملا لمشروع نظام التوظيف الإلكتروني بوزارة العمل، ثم تم الاستماع إلى المداخلات من جميع المشاركين.
واتفق المجتمعون في نهاية الورشة على استمرار العمل وتحقيق أهداف هذه الورشة من خلال عقد اجتماع يوم الأحد المقبل لتحديد احتياجات كل جهة من قاعدة البيانات والأدوار المناطة بها في سبيل تكامل قاعدة البيانات، وتشكيل فريق تنفيذي فني لمتابعة تنفيذ قاعدة البيانات الموحدة من كل الجهات المشاركة.

Complementary Content
${loading}