currenturl

خادم الحرمين الشريفين يستقبل الحريري والعطية

خادم الحرمين الشريفين يستقبل الحريري والعطية
٢٦ ذو الحجة
روضة خريم - الإعلام الإلكتروني:
استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود- حفظه الله- في روضة خريم أمس دولة رئيس مجلس وزراء لبنان سعد الحريري والوفد المرافق له.
ووفقا لوكالة الأنباء السعودية فقد رحب خادم الحرمين الشريفين في بداية الاستقبال بدولته في المملكة، وهنأه على نيله ثقة الشعب اللبناني وتوليه رئاسة مجلس الوزراء متمنيا لدولته النجاح والتوفيق ولعلاقات البلدين الشقيقين مزيدًا من التقدم.
وأعرب دولة رئيس مجلس وزراء لبنان عن تهنئته لخادم الحرمين الشريفين بمناسبة عودة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام إلى المملكة سالما معافى بعد رحلته العلاجية الموفقة خارج المملكة، كما عبر دولته عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين على اهتمامه ومؤازرته وحرصه الدائم على استقرار الأوضاع ووحدة الصف في لبنان ليستعيد مكانته الفاعلة بين أشقائه في المنطقة.
وجرى عقب ذلك بحث مجمل التطورات في المنطقة وموقف البلدين الشقيقين منها، إضافة إلى آفاق التعاون بين البلدين وسبل دعمها وتعزيزها في جميع المجالات.
ومن ناحية أخرى، استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود- حفظه الله- في روضة خريم أمس معالي الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الأستاذ عبدالرحمن بن حمد العطية، حيث أطلع معاليه خادم الحرمين الشريفين- أيده الله- حسبما ذكرت صحيفة "الجزيرة" على تحضيرات الأمانة العامة للمجلس لاجتماع قمة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية في دورتها الثلاثين المقرر عقدها في دولة الكويت الشقيقة، والموضوعات المقرر مناقشتها خلالها، كما استمع معاليه إلى توجيهات خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- حول السبل الكفيلة بتعزيز وتفعيل مسيرة مجلس التعاون في مختلف المجالات.
Complementary Content
${loading}