currenturl

"ريادة" تطلق دورات "ابدأ مشروعك الصغير"

"ريادة" تطلق دورات "ابدأ مشروعك الصغير"
٩ محرم

الرياض - واس:
ينظم معهد ريادة الأعمال الوطني "ريادة" يوم السبت المقبل دورات "ابدأ مشروعك الصغير" في فروع المعهد في مختلف أنحاء المملكة بمشاركة (250) شابًّا.
وأوضح المدير التنفيذي الدكتور إبراهيم بن عبدالعزيز الحنيشل أن الدورات تتناول مهارات العمل الحر ودراسة السوق، وإعداد خطة العمل بحيث يكون الشباب في نهاية الدورة قادرين بمشيئة الله على تأسيس مشاريع ناجحة.
وعد الحنيشل الدورة الخطوة الأولى في برنامج رواد الأعمال "إرادة" الرامي لمساعدة الشباب في تأسيس مشاريعهم الخاصة مشيرا إلى أن البرنامج يتكون من مراحل عدة تبدأ بالتدريب على مهارات العمل الحر مرورًا بتيسير التمويل وانتهاء بمرحلة الرعاية (الإرشاد) التي يستفيد الريادي منها في تسهيل إجراءات إصدار تراخيصه، ومن ثم مساعدته في الاختيار الأمثل للمعدات والتجهيزات بأفضل الطرق وأقل الأسعار فيما تستمر هذه المرحلة بعد افتتاحه لمشروعه عبر زيارات دورية.
وأوضح أن الدورات تهدف إلى تقديم المشورة في الجوانب التسويقية والمالية والإدارية والفنية ولمدة عام كامل، وسيتم تمويل هذه المشاريع عن طريق البنك السعودي للتسليف والإدخار بناءً على الاتفاقية الموقعة بين الطرفين عبر قروض معفاة من الفوائد يتم سدادها على أقساط ميسرة.
وبين أن التقديم متاح حاليًّا للدورة المقبلة التي من المقرر أن يتم عقدها بمشيئة الله يوم السبت الموافق 9/3/1432هـ وذلك عن طريق موقع "ريادة" على الإنترنت www.riyadah.com.sa.

Complementary Content
${loading}