currenturl

مجلس الوزراء يوافق على شمول أبناء المعلمات المتوفيات بالإعانة الشهرية

مجلس الوزراء يوافق على شمول أبناء المعلمات المتوفيات بالإعانة الشهرية
٢ ربيع الأول
الرياض - واس:
رأس صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام حفظه الله الجلسة التي عقدها مجلس الوزراء بعد ظهر أمس في قصر اليمامة بمدينة الرياض.
وقد أقر المجلس عددًا من الإجراءات منها قيام هيئة تنظيم الكهرباء والإنتاج المزدوج بتنظيم خدماتها في مدينتي الجبيل وينبع الصناعيتين، وقيام مجلس إدارة الهيئة الملكية للجبيل وينبع بدور المنظّم لخدمات إنتاج مياه التبريد ومياه المعالجة ومياه الصرف الصحي والصناعي ومياه الري ومياه الشرب من نقاط التوزيع أو نقلها أو توزيعها أو شرائها أو بيعها أو استيرادها أو تصديرها وتقديم خدماتها في مدينتي الجبيل وينبع الصناعيتين وفقًا لأسس يضعها المجلس وتعتمدها لجنة التخصيص بالمجلس الاقتصادي الأعلى.
ووافق المجلس على مذكرة التعاون الموقعة مؤخرًا في الرياض بين دارة الملك عبدالعزيز في المملكة ومركز ميراث للتراث والثقافة في دولة تركمانستان، كما وافق على شمول أبناء المعلمات المتوفيات بالإعانة الشهرية المالية التي تصرف لأبناء المعلمين المتوفين، على أن يقتصر ذلك على المعلمة التي لا يعمل زوجها بوظيفة معلم. ووافق المجلس على اتفاقية بين حكومة المملكة وحكومة جمهورية أوزبكستان لتجنب الازدواج الضريبي ولمنع التهرب الضريبي في شأن الضرائب على الدخل وعلى رأس المال، و (البروتوكول) المرافق لها. كما وافق المجلس على عدد من التعيينات بالمرتبتين الخامسة عشرة والرابعة عشرة.
Complementary Content
${loading}